تألقي في زفافك بأجدد نقشات حناء اماراتي راقية

تصفحي صور أجدد نقشات حناء اماراتي

صور نقشات حناء اماراتي للعروس

في يوم الزفاف تكون كل الأنظار متجهة إلى العروس. وللذك فإن العروس تتقن إطلالتها جيداً بما فيها فستان الزفاف والطرحة والتسريحة والمكياج. وإن العروس العربية ترغب في تجسيد التقاليد المتمثلة بنقشات حناء مميزة. شاهدي مع ياسمينة صور أجدد نقشات حناء اماراتي

ias

نقشة الورود على الكفّ

نقشات حناء اماراتي روعه

يخفي فستان الزفاف جزءاً كبيراً من جسم العروس وبالكاد تظهر يداها. ولذلك، إختاري ضمن نقشات حناء اماراتي نقشة الوردة التي تزين كفّ يدك وتمتدّ إلى أناملك. وتعتبر هذه النقشة من النقشات العربية الراقية والناعمة.

نقش حناء ناعم للرجلين

موديلات نقشات حناء اماراتي

إجمالاً تضع العروس في يوم فرحها الجارتيير في اهعلى جنبها ويكون على العريس التقاطها ورميها. ويمكنك استبدال الجارتيير بنقشة حناء مميزة للأرجل تماماً كما ترين في الصورة. فهذه النقشة الفريدة تعتبر من أجمل نقشات حناء اماراتي للعروس.

نقش حناء ناعم للانامل مع الستراس

نقشات حناء اماراتي ناعمة

تبحث العروس عن التميّز في يوم زفافها، وبعض النساء يلجان إلى نقشات حناء اماراتي ضخمة وكبيرة في حين تفضل نساء اخريات النقشات الناعمة. وفي الصورة تجدين نقش حناء ناعم جدّاً للأنامل، وتزيّنه حبات الستراس التي تضفي الفخامة على إطلالتك.

نقش حناء بالزخرفات الإماراتية

صور نقشات حناء اماراتي

ليست كل نقشات الحناء الخاصة بالعروس ناعمة، بل بعضها الآخر ضخم ويزين اليد ويبرزها أكثر. وضمن صور نقشات حناء اماراتي إخترنا لك هذا النقش الكبير بالزخرفات الإمراتية التي تجسد الحضارة العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية