تابعي صور اجمل فساتين روبرتو كفالي 2015

فستان ملوّن لصيف مفعم بالحيويّة

فساتين روبرتو كفالي 2015

إن كنت من محبّات الإطلالات المميّزة والملفتة اعتمدي هذا الفستان الملوّن وكوني محط أنظار كل من حولك. صمم هذا الفستان بقبّة الـV التي تنتهي بحزام رفيع عند الخصر يبرز جمال القوام. اعتمدي هذا الفستان الجميل وتمتّعي بصيف منعش وجميل.

ias

فستان طويل أسود من روبرتو كفالي

صور فساتين روبرتو كفالي 2015

هل تفضّلين الفساتين العصريّة والكاجوال في سهراتك الفخمة؟ ننضحك باعتماد هذا الفستان المصمم من الموسلين الشّفاف الذّي يكشف على تفاصيل صغيرة من الجسم والجلد اللّماع ما يعطيك رونقاً خاصّاً ويجعلك تتألّقين بلوك كاجوال وعصري.

فستان أبيض قصير مع بلايزر

فساتين روبرتو كفالي 2015 بالصور

لإطلالة عصريّة وجميلة اعتمدي هذا الفستان القصير من تصميم روبرتو كفالي وتألّقي بلوك كاجوال وأنيق لاسيّما مع البلايزر التي ترافقه والتي تمنحه إطلالة فخمة. يذكر أن هذا الفستان يتماشى مع السّهرات الرّسميّة أو اليوميّة.

فستان كاجوال قصير

اجمل موديلات فساتين روبرتو كفالي 2015

هل تبحثين عن فستان عصري لإطلالة شبابيّة؟ استوحي من هذا التصميم لوكك وكوني ساحرة وجذّابة. صمم هذا الفستان من قماش الجلد اللّماع والموسلين ليأتي الحزام عند الخصر ويبرز جمال القوام. اعتمدي هذا الفستان وكوني مثيرة وأنيقة.

فستان طويل أبيض كاجوال

موديلات فساتين روبرتو كفالي 2015

يتميّز هذا الفستان الطّويل بطريقة تصميمه من خلال استعمال القماش الذي يجمع بين بساطة التصميم والفخامة ليظهرك بلوك كاجوال وأنيق. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليوميّة لاسيّما المسائيّة لتسحري باللّون الأبيض كل من حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية