إليك أجمل موديلات فستان نجوى كرم الأبيض

فستان أبيض ملكيّ

صور فستان نجوى الأبيض

يتميّز هذا الفستان بإطلالة ملكيّة فخمة لاسيما وأنه مصمم بكم طويل من الدانتيل المطرّز. اللّافت أن دانتيل الفساتين مصنوع من الورود الكبيرة والموسلين الذي يأخذ لون الجسم مايمنحك لوكاً مثيراً. يمكنك اعتماد هذا الفستان ليومك الكبير أو لمناسبة ضخمة.

ias

فستان الحوريّة الأبيض لإطلالة أنيقة

موديلات فستان نجوى كرم الأبيض

إستوحي من هذا الفستان المميّز بقصّة الحوريّة إطلالتك الأنيقة، وكوني محط أنظار الكثيرين. تميّز هذا الفستان بقماشه اللّماع إضافة الى القعدة عند الكتف الأول ما منح نجوى سحراً أنوثيّاً لا يقاوم.

نجوى بفستان أبيض عصري

صور أجمل موديلات فستان نجوى كرم الأبيض

اعتمدي هذا الفستان الذي يجمع بين الأناقة والجمال في سهراتك لإطلالة جذّابة وعصرية. وقد زُيّن هذا الفستان بأزراره الذهبيّة الأنيقة وبحزامه الجميل الذي حدد خصرها وزادها أناقة وجمالاً.

نجوى بفستان أبيض أنيق

أجمل موديلات فستان نجوى كرم الأبيض

تألّقت نجوى كرم في إحدى إطلالاتها الفنيّة بفستان أبيض أنيق مصمّم بقصّة حوريّة البحر الذي منحها إطلالة ملوكيّة. استوحي من هذا الفستان الذي أطلّت به كعروس في أحدى فيديوكليباتها إطلالتك في يومك الكبير وكوني متألقة .

فستان أبيض دانتيل لإطلالة فخمة

فستان نجوى كرم الأبيض بالصور

صُمّم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم بطريقة ناعمة وجذّابة. وقد عمد المصمّم إلى تصميم الفستنان يقصّة الحورية التي تمنح الإطلالة أنوثةً وجمالاُ بارزاً. استوحي من نجوى هذه الإطلالة وتميّزي بلوك غريب وعصريّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية