آدم ساكس يستعرض إبداعه الفنيّ في أبو ظبي

قام المصمّم العالمي المشهور بفنّ تقطيع القمصان، آدم ساكس، بزيارة الغاليريا على جزيرة الماريه، يوميّ الجمعة 26 والسّبت 27 سبتمبر، وقدّم عرضاً خاصّاً للحاضرين، من عشّاق الموضة وأهل الصحافة، والذين أُعجبوا بمهاراته في إستخدام المقصّ لإبتكار أجمل التصاميم المميّزة.

ias

 

حفل باريسي يجمع Roger Vivier وسمر سيراكي مدوّنة لبنانية

 

يتمتّع آدم ساكس بقاعدة واسعة من المعجبين التي تتضمّن أبرز النجوم العالميّين أمثال جاستن تمبرلايك، كايتي بيري، شاكيرا وإمينيم. وبعدما قدّم عروضاً فريدة من نوعها حول العالم، إختار هذا المصمّم المبدع عاصمة الإمارات العربيّة المتحدة لتكون آخر المدن التي تشهد عرضه الفريد.

لفتنا خلال عرضه المميّز عدم إستخدامه سوى مقص ليحوّل عدداً من القمصان العاديّة إلى تحف فنيّة بإستخدام تقنيّة القصّ المتوازي والدقيق الذي يشتهر بها.

 

إكتشفي أبرز المصمّمين المشاركين في Fashion Forward Dubai

 

في هذا الإطار قال تشارلز مارتينيز، مدير عام الغاليريا على جزيرة الماريه ونائب رئيس شركة غلف ريليت: "جاء قرار إستضافة آدم ساكس في الغاليريا على جزيرة الماريه نظراً إلى اهتمام مدينة أبوظبي بالموضة. ويسرُّنا أن نُعرِّف سكان المدينة على هذا المصمّم الموهوب، وقد سُعدنا جدّاً بمشاهدة عرضه إذ حَوَّلَ الملابس العاديّة إلى قطع جميلة فريدة من نوعها. لطالما كانت الغاليريا رائدة في قطاع الموضة وأسلوب الحياة ونتطلّع قُدُماً إلى تعريف العاصمة على مزيد من هذه المواهب المميّزة."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية