Yasmina

أبراج تتخلّى عن حبّها وصداقاتها بأسهل ما يمكن!

أبراج تتخلى عن الجميع
أبراج تتخلى عن الجميع

إنّ التخلّى عن غرض معيّن أو عن علاقة عاطفية، قد يبدو لبعض الناس أمراً مستحيلاً حتّى ولو كان لمصلحتهم، ولكن للبعض الآخر هو أسهل ما يكون على الاطلاق فيمكنهم أن يتخلوا عن أحبائهم وعن أصدقائهم بلمج البصر ومن دون سبب يذكر! وهذه هي الأبراج التي لا تبقي على أحد!

القوس:

يستطيع القوس أن يقطع الوصال بسهولة كبيرة مع أقرب الأشخاص الى قلبه لأنّه بكلّ بساطة يفضّل أن يكون وحده، يعيش مع نفسه ومع خياله من دون مسؤولية ومن دون أخذ وردّ!

الثور:

يدخل الثور أساساً في علاقاته الغرامية والانسانية بجهوزية تامّة لقلب الصفحة ووضع نقطة النهاية خوفاً من أن يتعرّض للأذية وأن يكون ضحية لتخلّى شخص آخر عنه. ولأنّ هذه الفكرة واردة جداً لديه، وحاضرة في ذهنه نراه يتخلّى عن وعوده وعهوده أمام أوّل مفترق طرق وأوّل مطبّ!

الميزان:

ولد هذا البرج أساساً متفلّت ومستقلّ، ومهما أوهم من حوله أنّه باقٍ عليهم ولن يتخلّى عنهم مهما حصل، فهو جاهز لقلب الصفحة ولتركهم واكمال حياته والوصول الى أهدافه. من ناحية هذا أمر ايجابي لأنّه لا يربط استقراره وسعادته الاّ بنفسه ومن ناحية أخرى هذا أمر خطير لأنّه يستطيع التخلّى حتى عن من هم من صلبه.

الأسد:

يقدّم الأسد كلّ ما لديه، ويندفع كثيراً ويعطي من دون أن يأخذ ويحبّ من دون مقابل ويضحّي ولكن، حين يصل لهذه اللحظة ويكتشف أنّ جهوده لم يُحسب لها حساب، يدير ظهره ويمضي وقوّة العالم كلّها لا تستطيع اعادته الى الوراء.

اقرئي المزيد: ٣ أبراج تخون، تنجو بفعلتها ولا تندم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر