أبراج ستتفوق خلال هذا الاسبوع.. فهل أنت من بينها؟

أبراج ستتفوق خلال هذا الاسبوع.. فهل أنت من بينها؟

أسبوع جديد يطلّ عليك يا عزيزتي حاملاً لك معه سلسلة من المفاجآت السلبية والايجابية وفرصة جديدة للتفوق والتميز، فهل أنت مستعدة؟

ias

وبالتالي تعرّفي مع ياسمينة على أكثر الابراج حظاً لهذا الاسبوع وإن كنت من بينها.

اختبري نفسك: ما هو السر الذي تخفيه ابتسامتك؟

برج العذراء

لعل أكثر الأبراج حظاً هذا الأسبوع هو مولودة هذا الشهر العذراء التي ستحظى باهتمام جميع من حولها، خصوصاً أن العام المقبل سيحمل لها الكثير من الأحداث والمفاجآت الايجابية والجيدة التي ستعود بالخير والسعادة عليها.

وبالتالي عليها التحلّي بالروح الايجابية والمعنويات العالية والتمتع بوقتها الذي سيكون أكثر من رائع، خصوصاً أنها ستشعر بمدى اهتمام الأصدقاء والعائلة بها.

الميزان

سيحمل هذا الاسبوع الكثير من المفاجآت الايجابية لمولودة برج الميزان، خصوصاً أنها ستكون قادرة على أن تتحاور وتتواصل مع عدد كبير من الأشخاص والقيام بمختلف النشاطات الممتعة والمسلية التي ستسعدها.

برج العقرب

صحيح أن الأمور كانت معقدة بعض الشيء بالنسبة لمولودة برج العقرب في الآونة الأخيرة، إلاّ أنها على وشك أن تتغير نحو الأفضل خلال هذا الاسبوع، من هنا على مولودة هذا البرج التحلّي بالتفاؤل الايجابي والرغبة في مواجهة الصعوبات فالنجاح سيكون نصيبها في كل المجالات.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فعلّك كنت تواجهين شيئاً من الصعوبة في تحقيق توازن بين حياتك المهنية والعاطفية في الفترة الأخيرة، إلاّ أنك ستكونين على ما يرام، فالأمور ستبدأ بالتحسن خلال هذا الاسبوع والسعادة وراحة البال ستكون من نصيبك، شرط تحلّيك بالأمل. (تعرفي مع ياسمينة على الأبراج الأذكى)

برج الجدي

حاولي يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الجدي، التحلّي بالتفاؤل خلال هذا الاسبوع والتركيز على عملك من خلال وضع خطة عمل واضحة ودقيقة وتنفيذها وفق موعد محدّد، لاسيما أن هذا الاسبوع سيحمل لك سلسلة من الأخبار الجيدة على صعيد حياتك المهنية.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها عانت من صيف صعب بعض الشيء لكن الأمور ستتحول الى الافضل بدءاً من هذا الاسبوع، فعليها التحلّي بالامل والتفاؤل ومحاولة التواصل مع الآخرين والتعبير عن أفكارها بعيداً من كبتها.

برج الحوت

سيحمل هذا الاسبوع لمولودة برج الحوت الكثير من المفاجآت خصوصاً على الصعيد العاطفي، فقد تتعرّف على شريك جديد سيكون هو المناسب لها أو ستوطّد علاقتها الاجتماعية مع أصدقاء جدد سيدخلون السعادة الى حياتها.

برج الثور

يعتبر هذا الاسبوع من أكثر الفترات التي على مولودة الثور الخروج بأفكار جديدة والتمتع بالجرأة لطرحها والقيام بمشاريع مهمة خصوصاً على الصعيد المهني، للظهور تحت دائرة الضوء والتمتع بالنجاح الحقيقي لانها تستحق التقدير.

برج الجوزاء

صحيح أن مزاجية مولودة برج الجوزاء تصعّب عليها أن تدرك ماذا تريد حقاً من الآخرين أو حياتها، إلاّ أن هذا الاسبوع سيحمل لها الراحة النفسية والجسدية على مختلف المستويات العاطفية والاجتماعية والمهنية، وبالتالي يتوجب عليها الاستفادة من هذه الفترة الى أقصى الحدود.

برج السرطان

هذا الاسبوع سيحمل الكثير من المفاجآت العاطفية لمولودة برج السرطان، فإن كانت عزباء فإن الحب سيطرق باب قلبها بقوة وإن كانت متزوجة فإن الحبيب سيدلّلها ويعيد للعلاقة العاطفية بينهما رونق الرومانسية وشعلة الحب.

برج الأسد

لن يكون الحظ حليف مولودة برج الأسد كالعادة خصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي يتوجّب عليها التروّي وعدم الشعور بالضغط النفسي، فهذا أكثر من طبيعي شرط معرفة كيفية استيعاب المشاكل ومحاولة حلّها بطريقة واعية وعقلانية.

برج الحمل

عزيزتي مولودة برج الحمل، لن يكون هذا الاسبوع من أفضل الاسابيع التي مرت عليك، لكن عليك دائما بالتفاؤل خصوصاً انك امرأة اجتماعية وصاحبة شخصية قوية وحاولي معرفة مواجهة التحديات التي قد تواجهينها بقوة وإرادة وتذكّري أن لكل مشكلة حلّ.

اقرئي المزيد: هذه هذه الابراج الأغنى والأنجح.. في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية