هذه الابراج الأغنى والأنجح.. في أي مرتبة أنت؟

هذه الابراج الأغنى والأنجح.. في أي مرتبة أنت؟

صحيح أن عقل الانسان وطموحه وقدرته العالية على تحقيق أهدافه وتصميمه على محاربة التحديات بغية النجاح والتطور من أكثر العوامل الأساسية لتحقيقه الاستقرار المادي والثروة والشهرة، إلاّ أن للحظ المتعلق والمرتبط مباشرة بالابراج علاقة وطيدة أيضاً في ترجيح كفّة الابراج المميزة والمتفوقة على هذا الصعيد.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على ترتيب الابراج بحسب قدرتها على تحقيق الثروة المادية والنجاح.

اختبري نفسك:أي امرأة محجبة أنت؟

برج الجوزاء

تعتبر مولودة برج الجوزاء الأكثر حظاً على هذا الصعيد، خصوصاً لناحية تفوقها الدائم في تحقيق الثروات المادية والنجاحات المالية والتميز، نظراً لشخصيتها الاجتماعية وقدرتها على التواصل السريع مع الآخرين وكسب ثقتهم على الفور.

برج الجدي

من الطبيعي أن تتمكّن مولودة برج الجدي أن تتنعّم بثروة طائلة، نظراً لجديتها في العمل وطموحها الشديد الذي يسمح لها في التفوق الدائم، خصوصاً أن العمل والحياة المهنية تدخل في صلب أولويات حياتها.

برج الحمل

نظراً لطبيعة مولودة برج الحمل الهادئة ذات الطابع الدبلوماسي، فمن المتوقّع لها أن تحظى باستقرار مادي لتتنعّم بمستوى معيشي يتميز بالرفاهية والفخامة، خصوصاً أنها امرأة أنيقة للغاية وفي كل المناسبات والظروف.

برج الثور

لعل عناد مولودة برج الثور أفادها في الحياة المهنية إلى حد كبير، خصوصاً لناحية إبراز الجانب القوي من شخصيتها الذي يسمح لها بالاندفاع والعمل بجهد وتفاني للوصول الى النجاح والتفوق والتميز. (اكتشفي مع ياسمينة من هي ملكة جمال النساء من الأبراج؟)

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تتميز بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس وهذا ما يسمح لها بالتفوق الدائم، خصوصاً على الصعيد المهني فهي تملك كل المقومات لتسلّم زمام الأمور ولتكون في مركز القيادة والتحكّم واتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية.

برج القوس

تمتاز مولودة برج القوس بحبها الشديد لخوض المغامرات الشيّقة والتجارب الجديدة البعيدة عن المألوف وهذا ما يسمح لها بالتفوق في بعض الأحيان، خصوصاً لناحية خوضها للمخاطر وشغفها الشديد في التفوق في التحديات الصعبة.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان تعد من أكثر الابراج حساسية وطيبة للقلب، لكنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية تسمح لها في معرفة كيفية تصريف أمور حياتها اليومية وتدبير حياتها المهنية والتفوق فيها إلى حد ما.

برج الحوت

تتمتع مولودة برج الحوت بقدرة عالية على الابداع والابتكار، نتيجة خيالها الواسع والشاسع وذكائها الحاد وهذا ما يخولها التفوق في مجال عملها الذي تختاره عن قناعة وحب.

برج الميزان

إن العقل الدبلوماسي يسمح لمولودة برج الميزان بالتفوق والنجاح في عملها، خصوصاً أنها قادرة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعائلية في آن.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو فهذا يعني أنك ستنجحين في حياتك المهنية، إن خضت مجالا تحبين العمل فيه، خصوصاً أنك تتمتعين بنسبة ذكاء عالية وقدرة مميزة على التواصل مع الآخرين.

برج العذراء

صحيح أن مولودة برج العذراء تتمتع بشخصية حساسة للغاية وغامضة بعض الشيء، إلاّ أنها قادرة، نتيجة إصرارها وتصميمها، على النجاح في أي مجال تقرّر الدخول إليه.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة برج العقرب تمتاز بذكاء شديد وقدرة على تقديم الحيل الذكية والناجحة وهذا ما يخوّلها النجاح وتحقيق الاستقرار المادي الذي تطمح إلى الوصول اليه.

اقرئي المزيد: الأبراج السيئة الحظ لهذا الأسبوع.. هل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية