أبراج كلّ حواراتها مع الحبيب شجارات ومشاكل من هي؟

اما بسبب الغيرة أو لأنها تكون على طبيعتها، اليك الأبراج التي حين تتحدّث مع الشريك في العلاقة العاطفية ينقلب الأمر أوتوماتيكيًا الى شجار ونكد. من هي وما هي الأسباب؟

ias

الحمل

حين يشعر برج الحمل أن الأمور بدأت تفلت قليلًا من يده، أو حين لا يمكنه التحكّم بزمام العلاقة كليًا وبدلًا من أن يتحدّث عن مخاوف وهواجسه، يفتعل المشاكل على أتفه الأسباب، وبعدها يريد انهاء الخلاف بأقصر وقت ممكن! من أين نجد له شريك بهذه المرونة؟؟ ليس هذا فقط ولكن هنالك صفات أخرى تقف بين برج الحمل والحبيب!

الثور

بسبب عناد الثور، أسهل عليه الشجار وافتعال المشاكل بدلًا من التضحية. فقد ينسى الثور أنّ لشريكه مواقفه وآرائه في هذه الحياة، فيفرض عليه كل شيء وحين يقرر الأخير المقاومة أو تبيان وجهة نظره على الأقلّ يبادله الثور بأزمة وشجار!

العذراء

رغم أنّه لطيف عادةً، ولكن أحيانًا ومع الشريك على وجه خاص يكون العذراء قاسٍ ونقده لاذع. لا يختار المعارك بشكل اعتباطي أو تعسّفي ولكنه لو لاحظ أنّ رأيه لم يؤخذ بعين الاعتبار أو أن الشريك تجاهله بأمر ما مهما كان سخيفًا أو بسيطًا يخوض حربًا ضروس بشكل مباشر! اليك أيضًا نصائح الارتباط ببرج العذراء أو الارتباط به!

القوس

في الحقيقة أنّ القوس لا يستمتع بالقتال، ولكنّه يميل الى الوضوح والتعبير عمّا في قلبه من دون مراعاة لعواطف الشريك أو وقع كلامه القاسي والجارح أحيانًا على الشخص الذي يتوقّع منه اللطف والمحبّة. اكتشفي أيضًا العبارات الـ١٥ التي تلخّص برج القوس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية