صفات قد تقف بين برج الحمل والحبيب

برج الحمل في الحب

برج يتنفّس رومانسية. يعيشها بتفاصيلها وحذافيرها، يطلبها من الآخر ويسير بحسب املاءاتها بغضّ النظر عن الظروف المحيطة والأحكام، انتصار كامل للمشاعر الجياشة في الحبّ. صفات قليلة ولكنّها بشكا عم ترسم الاطار العام لبرج الحمل في العلاقات العاطفية. ما هي الصفات الأخرى للحمل مع الحبيب، اليك التفاصيل. 

ias

 

                                   هل أنت شخصية رومانسية؟ اعرفي نفسك!

 

– الاصرار على مطالبه: أبعد من الاصرار يتميّز برج الحمل بعناد يقلّ نظيره عن الأبراج الأخرى، يريد ما يريده ولا يتقبّل أي مناقشة، محاولة لاقناع أو لانهاء عن الرأي حتّى إن كان متقدّم طلب تغيير الرأي هو الحبيب نفسه، فلا تراهني على العواطف إن كنت تطمحين وتتمنين أن يغيّر الحبيب قراره أو رأي معيّن يصرّ عليه. 

 

– الغرور: منذ طفولتهم يتحلّى مواليد برج الحمل بثقة ملفتة بالنّفس، لا تلبث أن تتحوّل الى غرور واضح جداً وصريح وكما يقال في اللغة المحكية الشعبية " يصدقون أنفسهم" وهم حساسون جداً تجاه من يحاول خرق حدود هذا الغرور أو تنبيههم اليه أو حتّى التحدّث عنه، إذ ينقلب الامر الى دراما وجدال لا يعرف نهاية. تسلّحي بالحبّ الكبير كي تستطيعي التأقلم مع صفات الحمل عزيزتي. 


                                متى تحكمين على الشخصية بالغرور؟

 

– مطالبة التنازلات: لأنّ الحبّ ليس دائماً قصّة وردية وقد ينطوي على سيئات وايجابيات وصعود ونزول في العلاقة العاطفية عليك أن تكوني على أهبّة الاستعداد لمواجهة كلّ صفات الحبيب وخصوصاً إن كان من برج الحمل، لأنّه يميل الى تحليل لنفسه ما يحرّمه على الآخرين ويطلب من الحبيب الكثير من التنازلات التي قد تبدو لهذا الأخير نابعة عن انانية واجحاف. اعرفي مسبقاً كي تستعدّي للمجابهة. 

 

– التملّك: لا يمكننا أن ننكر أبداً على برج الحمل إخلاصه للحبيب ووفائه الكبير نحوه ولكنّه في الوقت نفسه متطلّب كثيراً من الآخر، يريده له وحده، ينفّذ أوامره ويطيع وصاياه. 

 

                             هكذا يسيطر عليك الرجل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية