أبراج لا تعترف بأخطائها ولا تعتذر

أبراج لا تعتذر

أبراج لا تعتذر

ترفض بعض الأبراج الاعتذار والاعتراف بالخطأ الذي تقترفه مهما تسببت للآخرين بالأذية ومهما كان واضحاً أنها هي المذنبة والمخطئة. ولكن الحمدلله أن هذه الأبراج ليست من الأبراج التي تخون ولا تعترف وتنجو بفعلتها، فهي فقط لا تقول كلمة الأسف!

ias

الثور

يعرف عن برج الثور أنّه الأكثر عناداً وتشبثا برأيه، فإن كنت في نقاش محتدم مع الثور كوني أكيدة أنك لن تتمكّني من اقناعه مهما بذلت من الجهد، فكيف الحري حين يتطلّب الأمر خطوة منه واعتذار؟! فالمشكلة هنا أنّ هذا البرج يتمسّك برأيه ولا يرى وجهة النظر المقابلة له. ومهما حاولت بالبراهين والمنطق والوضوح أن تثبتي له أحقيّة وجهة نظرك، فهو في عالمه الخاص، يغلق كلّ النوافذ على الاعتراف بخطئه. ولكنلا تقلقي فإنّ للثور صفات ايجابية نكشفها لك.

الأسد

باختصار، بالنسبة للأسد فلكل قصّة نسخة معدّلة على قياسه في رأسه ومخيّلته يكون فيها البطل المظلوم! لا يمكن أن يقتنع أنه تصرّف بشكل خاطئ فلديه دائماً مبررات تحلل تصرفاته العنيفة. لذلك من المستحيل أن تنتزعي منه اعتذار ولو بالقوّة، لن يقول أنا آسف. هل يمكن أن تتشجعي وتلقي نظرج على باقي صفات برج الأسد في الحب؟

العقرب

اعتذار من العقرب؟ طبعاً أنت تحلمين! رغم أنّ البعض يعتبر أنبرج العقرب مظلوم بين الأبراج وصفته الحسنة ستفاجئك، الاّ أنّ الاعتذار لا يمكن أبداً أن يصدر عن هذا البرج لأنّه يستطيع أن يقلب كلّ ما جرى لصالحه ويوهمك أنّك أنت تدينين له بالاعتذار وليس أنت، ولا يملّ قبل أن تملّى أنت وتنهي الحديث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية