Yasmina

برج السرطان والحب: دلالات غرام هذا البرج بك

غرام برج السرطان
غرام برج السرطان

من المعروف أن مواصفات برج السرطان في الحبّ والحياة العاطفية تتمثّل بوضوحه مع حبيبته واستعداده لتوفير لها كلّ ما يقدر عليه لتكون سعيدة وراضية عن قرار الارتباط به. فبعد الارتباط ستعيشين أروع أيام حياتك مع حبيبك من برج السرطان، ولكن ومن البداية كيف تعرفين وتجزمين أنّه مغرم بك؟ اليك الدلالات.

يخبرك عن ماضيه وكلّ مشاعره وأحاسيسه

كي يبني بطريقة صحيحة بحسب مفاهيمه،سيفتح لك السرطان لصفحات الماضي وخطط المستقبل، وسيكون أمامك كتاباً مفتوحاً تقرأين على صفحاته كلّ نا مرّ به من علاقات ومغامرات عاطفية، والأجمل أن السرطان لا يكذب، بل سيخبرك متى كان هو المذنب ومتى كان صاحب الحقّ ويتقبّل حكمك بكلّ رحابة صدر. وهنا نذكرك بأبرز صفات برج السرطان الحسنة.

يمضي كلّ وقته برفقتك

وكأنّك الوحيدة الموجودة في الحياة. لن تعاني ما تعانيه صديقاتك من انشغالات أحبائهنّ، بل ستكونين أنت محطّ تفكيره وتركيزه وحين يغيب ستكونين على دراية بالسبب من دون أي مواربة ومن رجل السرطان الى امرأة هذا البرج التي تملك الكثير من الأسرار التي لا تعرفينها.

يحاول جاهداً أن يضحكك

يحفظ نكات عن الانترنت، يعاملك كأنّك طفلة، يحضّر لك المفاجآت، يستحضر الشخصية الكوميدية… فحبيبك سيفعل كلّ شيء كي يراك تضحكين وتبتسمين حتّى في أسوأ أيام حياتك، فاضحكي من كلّ قلبك لأن الضحك يحميك من أخطر ٣ أمراض!

يغار عليك

ستكتشفين أنّ هذا الرجل بدأ يغار عليك، ورجل السرطان لا يغار على كائنة من كانت، بل على الفتاة التي يريد أن يلتزم بها في كلّ حياته ويريدها الى جانبه.، وفي حال شعرت أن غيرته بدأت تتلاشى هكذا يمكنك اشعالها!

يلتزم بك أنت فقط

تعرفين أنّ هذا الرجل من برج السرطان مغرم بك حين تكتشفين أنّه ضدّ كلّ ما يقترفه الرجال من ناحية اللعب على الحبلين والتذرّع بأنّ لا صفة رسمية لكما سوياً بعد فيمكنه القفز من علاقة الى أخرى بلا حسيب أو رقيب، فالسرطان حين يقع في الغرام يصبح هو المراقب لتصرّفاته، كما أنّ هذا البرج يعتبر من بين الأبراج الأكثر صموداً في العلاقات العاطفية!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر