أبراج لا تقع في الحب بسرعة فهل أنت منها؟

أبراج لا تقع في الحب بسرعة فهل أنت منها؟

أبراج لا تقع في الحب بسرعة فهل أنت منها؟

من المعروف أن هناك أبراج لا تقع في الحب بسرعة فهل أنت منها؟ في ما يلي سنقوم بجولة سريعة على بعض الأبراج التي تعتبر صعبة بعض الشيء في الحب.

ias

فالوقوع في الحب ليس بالامر السهل على الجميع، خصوصا إن كنت تبحثين يا عزيزتي عن الشريك المناسب والمثالي لك بعيداً عن تحكيم العقل فقط. ولا تنسي أن تعرفي أي شخصية رمضانية أنت بحسب برجك؟

هل أنت من هذه الابراج؟

  • الجوزاء

أولى هذه الأبراج، مولودة برج الجوزاء التي غالباً ما تأخذ وقتها لمعرفة مشاعر الاخرين وتدرس إمكانية نجاح العلاقة العاطفية قبل الدخول فيها، علماً أنها مزاجية بعض الشيء وهذا قد يؤثر في بعض الأحيان على مسار العلاقة.

Person, Human, Plant
مصدر الصورة موقع Freepik
  • القوس

من المعروف أن مولودة برج القوس تحب المغامرة والحياة وشغوفة للغاية إلا أنها من الصعب أن تقع في الحب من النظرة الأولى خشية فقدان السيطرة على مشاعرها خصوصاً أنها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر ما قد يعرضها للأذية بسرعة.

  • العقرب

إلى ذلك، هناك مولودة برج العقرب التي لا تؤمن بالحب على الاطلاق، وتعتبر الامر مجرد خيال في قصص الحب والأولاد لا أكثر خصوصاً أنها عملية وتحب أن تبقى الأمور تحت سيطرتها. وفي هذا السياق، تعرفي على البرج الذي يمنح أكبر قدر من الحب لمن حوله

مولودة برج العقرب لا تؤمن بالحب على الاطلاق
مولودة برج العقرب لا تؤمن بالحب على الاطلاق
  • الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فهي غالباً ما تقع في الحب لكن تأخذ وقتها لذلك، إذ تعمد على دراسة الشريك جيداً والنوايا التي لديه قبل أن تمنحه ثقتها الغالية جداً.

  • الجدي

من جهة أخرى، إن الخجل يمنع مولودة برج الجدي من الوقوع في الحب التي تشتهر بنجاحها الهائل في حياتها المهنية وفشلها في حياتها العاطفية نتيجة هذا الامر، فهي من الصعب أن تقع في الحب أو الغرام.

  • الثور

وأخيراً، مولودة برج الثور من أصعب الأبراج لناحية الوقوع في الحب، فهي تشغل عقلها قبل قلبها وبالتالي من الصعب جداً عليها أن تغرم بأحد.

تعرفي ايضاً على توافق برج الاسد مع الابراج الاخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية