Yasmina

أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2019

الأناقة الناعمة: عنوان إطلالات جمال نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب 2019

يعتبر حفل الغولدن غلوب البداية الذهبية لمناسبات السجادة الحمراء من كل عام، وساعات الفجر الأولى شهدت على أجمل إطلالات نجماته اللواتي تألقن تميّزاً، وجاءت اختياراتهنّ في الأزياء ناجحة إلى حد كبير، وهي حال صيحات الماكياج والشعر التي لم تقل نجاحاً، ,والتي سيطرت الأناقة الناعمة على غالبيّتها.

ليدي غاغا التي تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى نجمة المحافل العالمية بإطلالات مذهلة تفاجئنا في كل مرّة، كان الأزرق حليفها ليل أمس، مع الفستان والشعر وظلال العيون، هدوء لون السماء جاء متناغماً مع لون بشرتها، واختيار التسريحة العالية منحها "لوك ملوكي" مع إطلالة جمال آسرة تآلف فيه ماكياج العيون الآسر وأحمر الشفاه البيج. جانيل موناي لفتت الأنظار بماكياجها البرونزي المشرق الذي تناسب ولون بشرتها، إلى جانب الكعكات المنخفضة على طريقة الضفائر والتي شكّلت إطلالة رائعة بالفعل.

شقراوات هوليوود في الحفل
شقراوات هوليوود في الحفل

جوليا روبرتس كان نجمة الإطلالة الناعمة في حفل الأمس، مع الشعر المموّج المفرود وإطلالة الـ No-Makeup Makeup بخلاف أمبر هيرد التي يبدو أنّها أحبّت عدم الوقوف في الزواية البسيطة واختارت الظهور بأحمر الشفاه الأحمر والشعر المرفوع في إطلالة غلبت عليها المبالغة، خصوصاً مع أحمر الخدود الوردي على الوجنتين.

نيكول كيدمان متألقة رغم آثار النقدّم في العمر
نيكول كيدمان متألقة رغم آثار النقدّم في العمر

نيكول كيدمان تؤكد مرّة أخرى أنّ السجّادة الحمراء تليق بها، ولو أنّ آثار السنوات بدأت تظهر بوضوح على شقراء هوليوود، رغم حرصها على الدقّة في اختيار صيحات أنثويّة تظهرها أصغر سناً، مثل البابيون السوداء التي زيّنت كعكتها من الخلف، وإبقائها على ماكياج أنيق متألق بالشفاه الحمراء.

ظلال العيون لها حضورها هذا العام على السجّادة الحمراء
ظلال العيون لها حضورها هذا العام على السجّادة الحمراء

ننتقل إلى إطلالة لوبيتا نيونغو التي يمكن القول أنّ إطلالتها كانت جيّدة، ولكنّها غالباً ما تكون أكثر جمالاً، خصوصاً من ناحية تسريحة الشعر، أما الماكياج فسيطر عليه اللون الأزرق في ظلال الجفون والرموش، أما الأخضر فكان العنصر الأكثر حضوراً على ظلال العيون الخضراء، مع أحمر الشفاه الزهري، مع إطلالة الـ Wet Look والشعر المردود إلى الخلف.

تسريحة شعر إيميلي بلانت أنثويّة والماكياج ناعماً إلا أنّ الإطلالة أتت باهتة إلى حد ما

إطلالة أنثويّة بطلتها إيميلي بلانت
إطلالة أنثويّة بطلتها إيميلي بلانت

لا يمكن أن يمر الحفل من دون أحمر الشفاه الأحمر، الذي اختارته كل من لورا هارير مع تسريحة ذيل الحصان، وجيما شان مع الشعر المرفوع في إطلالات أنيقة وساحرة جداً.

أحمر الشفاه الأحمر: سيّد الصيحات
أحمر الشفاه الأحمر: سيّد الصيحات

ختاماً، يمكن القول أنّ أيرينا شايك وإيمي روسوم هما أميرات الغولدن غلوب مع إطلالات فيها الكثير من النعومة والأنوثة من دون أي أثر للمبالغة!

الأنوثة تنضح من إطلالاتيهما
الأنوثة تنضح من إطلالاتيهما

إقرئي المزيد: جولة على أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء في عام 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني