تعرفي إلى أبرز صفات برج الحمل للنساء

تؤثر الابراج على شخصياتنا وأطباعنا كثيراً، ولذلك نلاحظ أن من ينتمون إلى البرج ذاته يملكون إجمالاً أطباعاً وشخصيات متقاربة. ولكن الجدير بالذكر، أن الشخصية تختلف ليس فقط بحسب الابراج وإنما بين المرأة والرجل المنتميين إلى البرج ذاته. وفيما يلي نفصّل لك صفات المرأة الحمل والتي تختلف تماماً عن صفات الرجل الحمل. تابعي ياسمينة، واكتشفي أبرز صفات برج الحمل:

ias

  • المرأة الحمل هي صاحبة شخصية نشيطة ومبدعة وصاحبة قلب نقيّ، تعلم كيف تتعامل مع الظروف المختلفة بموضوعية وحكمة. ومن مميزات المرأة الحمل أنها عفوية وتلقائية، إلاّ أنها قد تحتاج إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد.

  • تعشق امرأة برج الحمل الموضة وتملك ذوقاً خاصاً راقياً يجعلها محطّ الانتباه والاهتمام. وإنّ أكثر ما يجعلها محطّ التقدير والاحترام فهو صراحتها وصدقها.

  • من مساوئ المرأة الحمل أنها عفوية في شكل مفرط وهذا ما يقحمها في بعض المشكلات والخلافات لاسيما أنها تتسرّع في اتخاذ القرارات ولا تفكّر قبل قيامها ببعض ردود الفعل. ناهيك عن أنانيتها التي تظهر في بعض الاحيان وتفقدها الكثير من حسناتها.

  • من مميزات امرأة برج الحمل فهو طموحها وعشقها الكبير للحياة وتفاؤلها على رغم الصعوبات الكثيرة التي تواجهها، بالاضافة إلى سعيها الدؤوب للكمال.

  • في الحبّ، تميل المراة الحمل إلى الرجل الذي يهتم بها كثيراً ولا يخشى أن تكون إمرأته متميّزة عنه ومتفوّقة عليه في بعض المجالات. فهي تكره الرجل المملّ الذي يفضّل الروتين ولا يحب التغيير، كما أنها تعشق الغموض في علاقتها بالرجل.

  • يذكر أنّ إمرأة برج الحمل هي من المتابعات الأوائل لأحدث صيحات الموضة ومهووسة بمتابعة أخبار الموضة والازياء، وهذا ما يميّزها.

إقرئي أيضاً: صفات تميّز مواليد برج الميزان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية