أبرز صفات برج الميزان الحسنة!

افضل صفات برج الميزان

رغم تخبّط برج الميزان في تقلبات المزاج ومزاجيته وعصبيته، الاّ أنّ لهذا البرج صفات حسنة مختبئة بين طيات شخصيته تزيد من رصيده في أعين من حوله وتجعله الصديق المثالي والحبيب الوفي والشخصية المحببة.

ias

 

                              ما هي توقعات ماغي فرح للأبراج في العام 2015؟

 

– الذكاء والعقلانية: رغم عفوية برج الميزان، الاّ أنّه من الأبراج المشهورة باستثمار المادة الرمادية في دماغه واستغلالها! يُشهد لهذا البرج العمق في التفكير، حبّ الاستطلاع، سرعة البديهة والثقافة الفطرية أحياناً.

– الديبلوماسية: انطلاقاً من رمز البرج، علامة العدل، الميزان ورغم شفافيته لا يهون عليه الآخرين، يخاف من جرحهم ويحاول ايصال الحقيقة بشكل ملطّف وبإخراج ذكي ومنمّق. نادراً جداً ما يجعل الميزان من نفسه مهزلة أو يضع نفسه حتّى في مواقف محرجة  بسبب قول كلمة ليس مسؤول عنها.

 

                         كيف تكونين الشخصية التي تتقن الصراحة وليس الوقاحة؟

– الأناقة: إن كان برج الميزان موجود في حياتك أو تنتمين شخصياً لهذا البرج ستعرفين تماماً عمّا نتحدّث، فالأناقة الخارجية والاهتمام بالمظهر جزء لا يتجزأ من أسلوب حياة هذا البرج الواقع بين شهري تشرين، أمّا الأناقة الداخلية فحديث آخر يطول شرحه، من الاهتمام بالآخرين الى احترام النفس والمساحة الفاصلة بين الكيانين.

– اللياقة: الاتيكيت ملعب برج الميزان، يفهمها بشكل فطريّ ويسير بها وبحسبها  من دون أن يتبع دوراتها الصارمة والمكثّفة ولكنه يقبل كل الملاحظات المتعلٌّة بهذا الخصوص ويهتمّ لتكون شخصيته محطّ جذب في هذا السياق.

 

                          ما هي قواعد الاتيكيت التي تحدد لباقة المرأة؟

– المثالية: ليس سهل أبداً على مولود برج الميزان التساهل بمبادئه وبالقيم التي يؤمن بها وتربّى عليها. فعلى رغم ديبلوماسيته لا يتّصف أبداً بالتلوّن بل يصرّ على السير بما يُقنعه شخصياً ويرتضيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية