أبرز صيحات الجينز لربيع وصيف 2013...

من منّا لا تملك قطعة من الجينز في خزانتها؟ فبعدما كان الجينز مجرّد قطعة تعتمد في الأيام العادية، أصبح من أكثر القطع التي ترتديها المرأة ليس فقط في الأيام العادية إنما أيضاً في المناسبات الرسميّة.

ias

 

إكتشفي أبرز 6 نجمات عربيات في الجينز!

من هنا، لم يعد الجينز مجرّد قطعة عاديّة إذ أصبح موضة بحدّ ذاتها تتغيّر في كلّ موسم وتضمّ العديد من الصيحات والقصات، إنّه عالم الجينز الذي تعشقه معظم النساء، فما جديد هذا العالم لربيع وصيف 2013؟

 

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز الصيحات في عالم الجينز (إكتشفي موضة الجينز الممزّق) واختاري قطعة الجينز المناسبة لهذا الموسم:

 

1- جينز البوي فرند: بعدما  شهدنا رواجاً للجينز بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette كما الجينز الواسع Flared Jeans، ها هو جينز البوي فرند يطغى على موسم ربيع وصيف 2013 من دون أن يعني ذلك غياباً لقصّتي الجينز الضيّق والواسع.

2- الجينز المموّج: في السنوات الماضية، طغى الجينز المموّج والمعروف بجبنز الـ  Délavé على عالم الموضة وها هي هذه الموضة تعود في ربيع وصيف 2013، فاختاري جينزك أو سترة الجينز مموّجة.

3- الجينز والدانتيل: قد تستغربين موضة مزج الدانتيل الذي يعتبر قماشاً راقياً وكلاسيكياً مع الجينز الذي هو بالأساس من الأقمشة الحيويّة، إلا أنّ ذلك موضة هذا الموسم، فاختاري قميصك الجينز من الدانتيل أيضاً.

4- جينز الهيبي: ليس بجديد أن نقول لكِ أن الأقمشة المطبّعة رائجة هذا الموسم، فهي كانت كذلك في الموسم الماضي،إلا أنّ نقشات الهيبي هي الطاغية في ربيع وصيف 2013، فاختاري جينزك بهذه النقشات كما كان رائجاً أيام السبعينيات.

5- جيليه الجينز: من الصيحات التي ميّزت موسم شتاء 2013، سترة الدراجة النارية الجلدية ولصيف 2013، اختاري جيليه الجينز بأسلوب الدراجة النارية.

6- قميص الجينز الـ Boxy: إنّ قصّة الـ Boxy والتي تأتي واسعة رائجة جداً هذا الموسم، فاختاري قميصك من الجينز وبهذه القصّة وكوني على ثقة من أنّ إطلالتك ستكون مواكبة لموضة ربيع وصيف 2013.

 

إكتشفي ابرز موديلات الجينز!

بعدما عرضنا عليكِ أبرز الصيحات الرائجة في عالم الجينز لربيع وصيف 2013، ما هي القطعة المفضّلة لديكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية