أبرز صيحات فساتين زفاف أسبوع نيويورك العرائسي لربيع 2016

تتوجّه أنظار ياسمينة هذا الأسبوع إلى ولاية نيويورك الأميركيّة، وتحديداً إلى أسبوع العرائس فيها، لتنقل إليك أجمل ما جاء في أبرز العروض، التي تطلق كما في كل عام باقة من الصيحات المتميّزة والأنيقة للعروس. في ربيع 2016 نلمح الرومنسيّة في كل إنش فيها، مع عودة موضة الحزام على الخصر، والعمل على أدق التفاصيل بأسلوب بسيط وأنيق في الوقت عينه، فما هي أبرز عناوين أهم العروض؟

ias

 

 

ريم عكرا: تحت شعار " كل عروس هي نجمة" أطلقت المصمّمة اللبنانيّة مجموعتها، مع تركيز قوي على التطريزات والدانتيل، بالتوازن مع الحرير والتول، في لمحة مغرية إعتدنا رؤيتها دائماً مع عكرا، سواء من ناحية قصّات الصدر المكشوفة، أو الأقمشة المنسدلة بخفّة على جسد عروسها. 

 

 

    أجمل صيحات الشعر والماكياج من أسبوع نيويورك العرائسي لخريف 2015

 

 

Carolina Herrera: "عروسي على الدوام رومنسيّة، لكنني هذا الموسم أردتها أيضاً مغرية" هكذا وصفت هيريرا أحدث مجموعاتها العرائسيّة، فالحرير، الدانتيل، الشانتيي، الأورغانزا وغيرها من الأقمشة وظفّت لتحقيق هذه الرؤية، مع التركيز على زهور الياسمين الفواحة التي حضرت في باقات الورود، وزيّنت تسريحات شعر العرائس، واعتمدت كالتصميم الأبرز في الأكسسوارات والمجوهرات. 

 

 

Vera Wang: هو خطّها الذي يرتكز إلى الإغراء نوعاً ما، لكن هذه المرّة جاء واضحاً كعين الشمس، مع أقمشة مخرّمة وشفافة أظهرت ملابس العروس الداخلية بجرأة لا متناهية، وفي تفاصيل بعيدة كل البعد عن الكلاسيكيّة المتعارف عليها في زي العروس، وهذا الموسم أكّدت صيحتها المفضّلة: المونوكروم. 

 

 

Naeem Khan: عروسه هذا الموسم كانت عالميّة الطابع، مع تفاصيل من بلدان مختلفة حول العالم، فقد أشعرنا وكأنّها تحتفل بزفافها على الشاطئ مع القصّات الناعمة والمنسدلة وقبّة الـ V، مع أقمشة الدانتيل والحرير والساتان، كما أظهر أنّ الماس هو الصديق الأقرب إلى قلب العروس في كل الأزمان. مع العلم أنّ تصريحه بتشجيع زواج المثليين بعد إنتهاء العروض هو ما خطف الأضواء، وإسترعى الإهتمام. 

 

 

     أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع نيويورك لخريف 2015

 

 

Jenny Packham:بإيحاء من مسرحيّة " حلم ليلة صيف" لويليام شكسبير، قدّمت جيني مجموعتها، فأشعرتنا أنّ عروسها من الخيال ووصلت للتو على أرض الواقع، حيث تمّ العمل على الفكرة برومنسيّة الأزهار وأوراق الشجر بواسطة تطريزات الأورغانزا واللؤلؤ الأبيض والبلاتين الرمادي، وأحجار الشواروفسكي، والأحزمة حول الخصر. 

 

Monique Lhuillier: في باحة أوتيل مانهاتن، قدّمت المصمّمة العرض الأكثر فخامة في الأسبوع، فجاءت عروسها صورة عن الراقية اللامتناهية، متفوّقة على الكثير من العروض، ومبرهنة أنّها إسماً لا يمكن تقليده في مجال تصميم فساتين الزفاف، فكل تفصيل نضح بالفخامة والتميّز مع القصّات المتنوّعة في الصدر والتنورة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية