أبرز ما جاء في أسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2020 ... شاهدي الصيحات بالصور

أسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2020

يأتي عرض الأزياء لربيع وصيف 2020 في لندن من ضمن أسابيع الموضة التي تطلق الصيحات المتنوّعة. لذا نجد أن معظم العروض تأخذ خطاً خاصاً بها وتطلق من خلاله الحكاية التي تحلو لها، بهدف تعزيز مكانتها في العالم. وفي ما يلي، أعدد لك بالصور أبرز ما جاء في أسبوع الموضة اللندني والصيحات التي ستعتمدين في ربيع وصيف 2020 دعماً لشخصيتك القوية.

ias

صيحة الأقمشة الجامدة والألوان الحيوية

اعتمدت دار Roksanda Ilincic الأقمشة الجامدة التي تُضفي الحجم إلى القصات. وبهذا تكون الموضة متّجهة في موسم ربيع وصيف 2020 إلى الفخامة العملية مع الألوان التي تبدو مليئة بالحياة.

صيحة الملابس الهندية والقصات المريحة

تأتي هذه الموضة في إطار تعزيز الثقافات ودعمها لتستمر بغناها. من هنا نجد دار Ashish تتجه نحو تكريم ضيعة صغيرة في الهند من خلال تصميم الملابس المميزة بالقصات المريحة والألوان الصادقة التي تمنح المرأة الثقة بالنفس.

خيطان الرافيا… تستمر!

بعد أن شهدنا على رواج حقائب اليد العصرية المصنوعة من الخيزران وخيطان الرافيا، بالإضافة إلى الأحذية، يبدو أنّ هذه الموضة مستمرة وهذه المرة من خلال تصاميم الملابس. فقد اختارت دار Simone Rocha العمل على إدخال خيطان الرافيا في عرضها في لندن، وذلك بحياكة تفاصيل تجعل القطعة فريدة من نوعها.

صيحة الملابس التي تدعم المرأة!

اختارت Victoria Beckham تصميم الملابس التي تدعم المرأة وتعزز ثقتها بنفسها. فكانت القصات بالأقمشة الجامدة والمشلح الجذاب. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت فيكتوريا بيكهام على تصميم الملابس الأنثوية بقصات جديدة، وثبّتت موضة البدلة الرجالية بالأسلوب الأنثوي.

موضة الكشاكش والملابس الرومنسية

تميل دار preen by Thornton begaze إلى توثيق علاقة المرأة بأنثوتها من خلال إطلاق مجموعة ملابس مناسبة جداً. فكانت التصاميم حالمة بالقصات المنسدلة بفضل الأقمشة الشفافة التي تميّزت بالكشاكش. وتتميّز هذه المجموعة لكونها مناسبة لصاحبات القامة النحيفة.

وتجدر الإشارة إلى أنّه على هامش أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020، أقامت عارضة الأزياء نعومي كامبل عرض أزياء خيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية