أبرز ما لفتنا من عروض أسبوع دبي للموضة

Clothing, Dress, Fashion

من مجموعة لميا ابي نادر من اسبوع دبي للموضة

واكبت ياسمينة عروض اسبوع دبي للموضة على مدى خمسة أيام، اكتشفت خلالها أبرز ما قدّمته الدور العربيّة والعالميّة المشاركة في هذه الفعاليّة التي وضعت المدينة على خارطة عواصم الموضة العالميّة.

ias

فالمصمّمون كشفوا عن أحدث صيحات الموضة الرائجة من خلال مجموعاتهم، والتي أتت متنوّعة لتجد عاشقات الموضة ما يمنحهنّ الإطلالة المثاليّة مهما كانت أذواقهنّ.

تصاميم لميا أبي نادر

كشفت لميا أبي نادر عن مجموعتها الجديدة خلال مشاركتها في اسبوع دبي للموضة، والتي ضمّت فساتين مميّزة بقصّات تعزّز جاذبيّة المرأة.

اسبوع دبي للموضة
عكست تصاميم لميا ابي نادر الرقيّ والفخامة

تميّزت تصاميم لميا أبي نادر بتفاصيلها الفاخرة، وأبرزها اكتشفناها من خلال الأقمشة المستخدمة والتطريزات المتفّة بدقّة تعكس براعة المصمّمة.

تصاميم مرمر حليم

يتفرّد كلّ تصميم من مجموعة مرمر حليل التي واكبناها خلال اسبوع دبي للموضة، بقصّة تضاعف جمال الإطلالات، وتفاصيل تجعلها استثنائيّة.

وإضافة إلى لوحة الألوان الملفتة للمجموعة، شكّلت القصّات عنصرًا يجذب كلّ من تتطلّع نحو التألّق بإطلالات مذهلة.

ومن أجمل القصّات، الفساتين المستوحاة من شكل الكورسيه، والأكتاف القصيرة المنسدلة.

تصاميم مايكل سينكو

اختتم Michael Cinco أسبوع دبي للموضة بمجموعة ضمّت تصاميم يحاكي كلّ منها الرقيّ بأسلوب مميّز، سواء من خلال القصّة أو الألوان أو التفاصيل.

وقد استوحى مايكل سينكو مجموعته من هندسة مبنى Duomo di Milano الشهير.

اسبوع دبي للموضة
ضمّت مجموعة مايكل سينكو تصاميم ملفتة

تصاميم ديما عيّاد

شكّلت مجموعة ديما عيّاد لخريف وشتاء 2023- 2024، لوحة فنيّة مذهلة من الألوان الحيويّة، التي امتزجت أحيانًا بأسلوب مميّز في الإطلالة الواحدة.

إضافة إلى ذلك، كان للتدرّجات المعدنيّة حضورًا لافتًا في أكثر من تصميم، والتي بدت رائعة، خصوصًا وأنّ المصمّمة اختارت أقمشة فخمة.

تصاميم لما جوني

تمحورت مجموعة لما جوني حول الجرأة والتألّق، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال القصّات التي كشفت عن مختلف منحنيات الجسم، والألوان والتفاصيل التي تجعل المرأة تتألّق جمالًا.

ختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسبوع دبي للموضة، أُقيم بعد أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2023- 2024، الذي ضمّ صيحات رأيناها أيضًا في أسبوع الموضة في ميلانو للموسم نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية