أبرز 6 صيحات معاطف رائجة لشتاء 2020

صيحات معاطف رائجة للشتاء

إذا كنت تبحثين عن صيحات معاطف رائجة لشتاء 2020، ستعرّفك ياسمينة على أبرزها في هذا المقال. فقد رصدنا تصاميم رائعة من المعاطف التي تغمرك بالدفء من أسابيع الموضة العالمية لشتاء 2020، لتتحدّي البرد وتتميّزي بإطلالات رائعة ومواكبة للموضة. فقد أتت المعاطف بقصّات تميّزت إمّا بالكلاسيكيّة وإمّا بالعفويّة وإمّا بالعصريّة، وتزيّنت في بعض الأحيان بعناصر لافتة، مثل النقشات المستوحاة من جلود الحيوانات، الطبعات والرسومات، وغيرها. وفي حين ركّزت بعض الدور على معاطف الفرو، اختارت دور أخرى لخياطة المعاطف الجلود أو الصوف أو الجوخ وغيرها. هذه الصيحات وغيرها التي سيطرت على تصاميم المعاطف، ستعرّفك عليها ياسمينة في ما يلي، لتستوحي منها مايتناسب مع ذوقك وإطلالتك هذا الشتاء:

ias

معطف الفرو:

سيطر معطف الفروعلى الكثير من منصّات عروض الأزياء لشتاء 2020، لذا احرصي على إدراجه في خزانتك كقطعة أساسيّة. ارتديه بما يليق مع ذوقك، فوق الملابس الكلاسيكيّة الأنيقة، فوق فستان السهرة، أو فوق السترة والجينز، واختاريه باللون الذي يلائمك اكثر!

صيحات معاطف رائجة للشتاء

المعطف بالقماش المبطّن:

بعد أن رافقت الملابس بالأقمشة المبطّنة بعض الإطلالات في خريف 2018، تعود هذه الصيحة من جديد لتكتسح الأزياء في شتاء 2020، وبالأخصّ المعاطف. إنّها خيار مثاليّ لكِ هذا الموسم، فهي لا تمنحك الدفء فحسب، إنّما تتيح أيضًا التحرّك براحة تامّة بفضل وزنها الخفيف. لذا اعتمدي المعطف بالقماش المبطّن مع كنزة وسروال جينز وسنيكرز لإطلالة رياضيّة، ومع فستان وبوتس لإطلالة عصريّة، أو نسّقيه مع قميص وحذاء بكعب عالٍ لأسلوب رسميّ أنيق.

صيحات معاطف رائجة للشتاء

المعطف الطويل:

خيار رائع لكلّ امرأة لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها إذ أنّه يتناسب مع كلّ الإطلالات، ويمكن ارتداؤه فوق الملابس النهاريّة أوفوق أزياء السهرة على حدّ سواء. ويطلّ المعطف الطويل في شتاء 2020 بألوان تتنوّع بين القويّة والحياديّة، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وشخصيّتك.

صيحات معاطف رائجة للشتاء

المعاطف المزيّنة بالنقشات:

هي خيار يتناسب مع ذوق كلّ من تبحث عن إطلالة تمزج بين الجرأة والأنوثة. لقد قدّم المصمّمون معاطف مزيّنة بنقشات رائعة، أبرزها المربّعات وتلك المستوحاة من جلود الحيوانات. عند ارتداء المعطف المزيّن بالنقشات، ننصحك بتنسيقه مع ملابس بألوان حياديّة أو مزيّنة بالنقشة نفسها.

صيحات معاطف رائجة للشتاء

المعاطف بقصّة الكاب:

رافقت هذه المعاطف الكثير من مجموعات أزياء شتاء 2020، وهي أطلّت بقصّات تصل إلى الركبة أو ما بعدها أو تصل إلى الكاحل. يمكنك اعتماد المعطف بقصّة الكاب مع سروال جينز وكنزة لإطلالة عصريّة، أو مع سروال واسع وقميص لأسلوب كلاسيكيّ، كما يمكنك أن ترتديه فوق ملابس السهرة أيضًا لإطلالة راقية.

صيحات معاطف رائجة لشتاء

معطف الجلد:

قدّم مصمّمو الأزياء معطف الجلد هذا الشتاء بما يليق مع الأذواق كافّة، لذا يمكنك اختياره بتأثير لامع أو مطفأ اللمعة، وبعناصر مختلفة تزيّنه، مثل الحزام عند منطقة الخصر أو الفراء عند الياقة. ويمكنك ارتداء معطف الجلد مع الأزياء الكلاسيكيّة الأنيقة أو العصريّة على حدّ سواء.

صيحات معاطف رائجة للشتاء

.إضافة إلى المعاطف، تقدّم لك ياسمينة صيحات مواكبة للموضةهذا الشتاء، لتتميّزي بإطلالة أنيقة في كلّ الأوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية