أبطال مُسلسل ستيليتو بين النسختين العربية والتركية

إكتشفي معنا أبطال مُسلسل ستيليتو بين النسختين العربية والتركية ومن هي الشخصيات التي تبدع في هذا العمل الذي يحقق مشاهدات كبيرة.

ias

نجاح كبير يُحققة مُسلسل ستيليتو بعد عرض أوّل حلقاته، فهو يحقق أصداء لافتة ونسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه على ناة mbc4، وقد أبدى الجمهور بإعجابه الكبير بالعمل منذ أول حلقاته، ولأنه مأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة، إكتشفي من هي الشخصيات العربية التي تُجسده.

كاريس بشار

تُجسد الممثلة السورية كاريس بشار شخصية “ألما السيد” ، وهي مقابل لشخصية “أويا” في مسلسل ستيليتو التركي والتي قدمتها جوكتشا بهادر.

ديمة قندلفت

أما المُمثلة السورية ديمة قندلفت التي تُعتبر من أهم نجمات مُسلسل الهيبة، فتقوم بشخصية “فلك”، وهي ذاتها شخصية “مروة” في النسخة التركية والتي قدمتها اصليهان جوربوز.

ندى أبو فرحات

أما دور “نايلة” الذي تُقدمه الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، هو ذاته دور “ارزو” الذي لعبته تولين اوزان في النسخة التركية والتي تُعتبر الشخصية المُحبة للعائلة وزوجها وتعطيهم كل وقتها.

قيس الشيخ نجيب

يقوم الممثل السوري قيس الشيخ نجيب الذي يُعتبر من النجوم الذين ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم بتجسيد شخصية “كريم”، وهو مقابل لشخصية “سرهان” الذي جسدها ميرت فرات في ستيليتو التركي.

سامر المصري

يؤدي الممثل السوري سامر المصري دور “لؤي” في ستيليتو، وهو ذاته دور “محمد” في جرائم صغيرة، والذي قدمه يلدراي شاهينلر.

بديع أبو شقرا

أما بالنسبة للمثل اللبناني بديع أبو شقرا فهو يُجسد شخصية “خالد” في ستيليتو العربي، وهو دور “أديب” الذي لعبه سليم بايراكتار في ستيلو التركي.

والى جانب مسلسل ستيليتو، إليك مسلسلات عربية بنفس تركي فهل نجحت بالمنافسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية