مسلسلات عربية بنفس تركي فهل نجحت بالمنافسة؟

مسلسلات عربية بنفس تركي فهل نجحت بالمنافسة؟

مصدر الصورة: @maiomar حساب الممثلة مي عمر على انستقرام

من أرشيف الأعمال الفنية مسلسلات عربية بنفس تركي صنعت لمنافسة الأتراك على الجمهور العربي فهل نجحت بالمنافسة وهل حققت النجاح المطلوب؟ في البداية اكتشفي أيضًا مجموعة مسلسلات مصرية عليك مشاهدتها.

ias

فبعد المسلسلات التركية المدبلجة، شعر صناع الدراما العربية بالاستفزاز، كون جماهيرهم تهرب منهم، فاختاروا السير هلى الخطى التركية، وسويًا نتذكر بعض النماذج.

لؤلؤ

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل لؤلؤ كشفت الممثلة مي عمر أن صنّاع العمل قرروا دراسة الأعمال التركية واكتشاف ما الذي يجعل الجمهور يعشقها، كي يفصّلوا من الثوب نفسه وهكذا كان. ديكورات مبهرة، ملابس وضخامة في الانتاج والكثير من العواطف. وكانت النتيجة نجاح مبهر وناجح جدًا.استوحي أيضًا من ستايل مي عمر في مسلسل لؤلؤ أجمل الأفكارلإطلالات أنثوية أنيقة

روبي

أوّل عمل عربي يسير على الخطى التركية، روبي، من بطولة سيرين غبد النور، المسلسل الأول الذي عرفنا على الخلطة العربية من مختلف الجنسيات والذي امتد على ٩٠ حلقة. المسلسل ورغم طول الأحداث الا أنه حطم الأرقام القياسية وأصبح مقياسًا للنجاح.

عروس بيروت

النسخة المعرّبة من عروس اسطنبول، عروس بيروت المسلسل الأكثر وضوحًا باستنساخه للخلطة التركية، من الديكور الى الاخراج وبعض المشاهد وردات الفعل، ورغم الانتقادات التي طالت الحلقة الأخيرة الا أنه استطاع أن يحدث خرقًا ويبني قاعدة جماهيرية كبيرة.

اتهام

المسلسل الأول لميريام فارس، الفتاة الريفية التي تصبح غنية وتقرر الانتقام، في العام ٢٠١٤ قدم اتهام نموذجًا للمسلسلات ضخمة الانتاج، وذات الديكورات والفيلات الساحرة والاخراج الهادئ والمشاهد النقية. اتهام، مسلسل وضع ميريام فارس في مرتبة عالية جدًا وجعلها تنافس الممثلات المخضرمات. تذكري أيضًا كيف روت أثناءها ميريام فارس قصة حبّها لأوّل مرّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية