أتقني اختيار عطر زفافك!

أتقني اختيار عطر زفافك!

أتقني اختيار عطر زفافك!

هذا التفصيل الذي تظنينه صغيراً وبسيطاً فيه الكثير من الأهميّة، فالعطر الذي تختارينه ليوم زفافك، سيكون مختلفاً عن بقيّة العطور، لأنّ شذاه يجب أن يبقى ضمن ذكريات اليوم السعيد، ولأنّه يجب أيضاً أنيعبّر عن شخصيّتك وطابع زفافك. فما هي معايير الاختيار التي تمنحك فرصة القرار الأنسب!

ias

 

 

من الجميل أن يكون عطر زفافك مختلفاً عن ذاك الذي تستعملينه في حياتك اليوميّة، لذا إذا أردت الذهاب إلى محل العطور، اذهبي وحيدة ومن دون مرافقة أحد. لا تضعي عطراً قبل الذهاب، لأنّ مزج الروائح سيصعّب أمامك عمليّة الاختيار، وتجنبي أن تكثري الاختيارات، كي لا تحتاري في أخذ القرار، ومن الأفضل ألا يتعدّى الرقم الثلاثة عطور.

 

اختاريه عطراً رومنسياً، يثير المشاعر  والأحاسيس، ويبعث الفرح والسعادة في نفس من يتنشّقه. والأفضل أن يحتوي في علبته كريماً للجسم، حتّى تتعطرّي به، في الصباح الذي يتلو يوم زفافك، فتثيري في نفس شريكك الأحاسيس الدافئة التي تريدينها. وتجنبي الروائح القويّة المرتكزة على البخور والخشب والأمساك، فهي ستشعرك بالحر، وقد تزعج من حولك خلال النهار الطويل.

 

 

لا تهتمي باسم العطر أو ماركته، وجرّبي الروائح المختلفة، ورشي القليل من رذاذه على بشرتك، ثمّ اذهبي وتسوّقي وعودي بعد ساعتين إذا لاحظت أنّ الرائحة بقيت كما هي. لأنّ العطر الذي يدوم لأطول فترة هو ما تحتاجين إليه يوم زفافك، مع العلم أنّ عليك الاحتفاظ بقارورة العطر قريبة منك، لتجددي رائحتك العطرة عند الحاجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية