إعرفي شخصيتك من عطرك

شخصيتك واضحة من خلال عطرك

العطور مرآة لشخصيتك

لا يعد العطر مجرّد قارورة تزيدك سحرًا، بل هو أيضا مرآة تعكس شخصيتك، وتشكّل عنوانًا لما في داخلك، لذا  ليس من الصعب أن تكتشفي أي نوع من النساء أنت من خلال العطر الذي تفضلينه.

ias

 

العطر الخفيف:

هو المفضّل لديك، إذا كنت رومانسية، حساسة وحالمة. تتمنين لو تمضين عطلة أسبوعك في كوخ تحيط به المساحات الشاسعة الخضراء، أو على شاطئ البحر تصطادين الأسماك!! فأنت تنجذبين لكل ما له علاقة بالمشاعر الرقيقة.

 

عطر أريج الأزهار:

هو المفضّل لديك، إذا كنت تتّسمين بالأناقة والبساطة، وإذا كانت الأنوثة الخالصة تحتل مقامًا مهمّا في حياتك .

 

العطر الهادئ :

هو المفضّل لديك إذا كانت شخصيتك تتمسّك بالقيم والتقاليد في المجتمع، ولكنك في الآن نفسه تتفاعلين معها بروح متحرّرة وعقل متفتّح. 

 

العطر الدافئ:

هو المفضّل لديك إذا كنت تتّسمين بثقة عالية بالنفس، بحيث تشعرين أنّك لست بحاجة مطلقا أن تبرهني أي شي إلى أي احد، كما وأنّك تتعاملين مع الآخرين بهدوء وتفهم، يشوبهما حال من الغموض الآسر .

 

                        إكتشفي أيضاً: أكثر 5 عطور شعبيّة حول العام!

 

عطر الفاكهة :
هو المفضّل لديك إذا كنت مرحة، وتهوين تمضية الأوقات السعيدة مع أصدقائك ومعارفك، كما أنّه ليس لديك أي تحفّظ في لقاء أشخاص جدد في حياتك، وقد يغدون أصدقاء لك بسرعة لافتة.

 

العطر الشرقي:

يلائمك إذا كنت شخصيّة غامضة وغير إجتماعيّة، ولا تحبّذين كثيرًا الإختلاط بالناس، فأنت ذات شخصيّة منغلقة الى حدّ ما، إلى درجة أنّك توحين بالخطر للمحيطين بك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية