أتقني رسمة عيون القطة بواسطة الملعقة

أتقني رسمة عيون القطة

تتعدّد وتختلف طريقة رسم العيون ولكن الاكثرها جمالاً وجاذبية هي رسمة عيون القطط وهي معروفة أنها تعتمد للمناسبات الفخمة والافراح وبالاخص بين النجمات والمشاهير كلها. إنه مكياج مشهور وتحب المرأة أن تعتمده ولكنها لا تعلم كيف. وهناك البعض منكن من تخاف من فشل المحاولة أو من توسيخ العين بالايلاينر. لا تخفن فياسمينة ستعلّمكن اليوم طريقة رسم عيون القطة بوسيلة لن تتخيّلي أن تستعمليها إلاّ في المطبخ.

ias

هل سبق أن استعملت الملعقة للمكياج؟ بالطبع لا لانها وسيلة جديدة تساعدك على أن ترسمي أيلاينر محدداً وبشكل نظيف كي تعطي لمسة وجاذبية لعينيك.

أولاً يجب أن تنظّفي وجهك جيدًا لكي تبدأي المكياج ثم طبّقي فاونديشن على وجهك لتعطيك تغطية كاملة ومثالية. بعدها، ضعي كونسيلر بلون أفتح من بشرتك لكي يغطي الهالات السوداء ثم طبقي ظلال عينين بلون نيود بيج أو أبيض.

الآن، خذي طرف ملعقة صغيرة وضعيه على زاوية العين الخارجية وبواسطة الايلاينر السائل ارسمي خط الايلاينر ويمكنك أن تجعليه طويلاً أو قصيرًا، الامر يعود لك. بعد رسمه، خذي الجانب الآخر من الملعقة أي الدائرة وضعيها على جفن العين المتحرك في المقلوب كأنك تغطين العين بها. ركّزيها على العين ومن وسطها ارسمي الخط الثاني على الجفن المتحرك ومديه كي يصل الى الخط الآخر على الطرف.

بعد ذلك املئي الفراغ بين الخطين واذا شعرت أن الايلاينر رفيع يمكنك أن تعيدي تعريضه، وذلك بإعادة وضع الملعقة على جفن العين المتحرك وتركيزها ثم رسم الخط الاضافي من نصفها كي يصبح أعرض.

بما أنك قد رسمت الايلاينر من نصف العين يجب أن تملئيه من أولها، لذلك، طوّلي الخط الى الزوايا الداخلية كما يمكنك أن تتركيه من منتصف العين اذا أردت.

طبّقي الايلاينر برسمة القطة للعين الاخرى بالخطوات عينها وبعدها تطبّقي الماسكارا من جذور الرموش العين أعلاها عدة مرات لكي تبرز العين أكثر عندما تبرز الرموش أكثر عندما تطول الرموش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية