أتقني مكياج العيون الجاحظة بخطوات بسيطة

طريقة عمل مكياج العيون الجاحظة

طريقة عمل مكياج العيون الجاحظة

لطالما تميّزت النساء العربيات بالعيون الكبيرة الجاحظة التي تلفت الأنظار خصوصاً عندما تلوّنها بالكحل الأسود الملفت. فكحل الأثمد أو الكحل الأسود من أدوات المكياج التي لا تفارق المرأة العربية. وإن كنت من صاحبات العيون الجاحظة، تقدّم لك ياسمينة من خلالدروس المكياج، مجموعة من أجمل الأساليب التي تناسب شكل عينيك. أما في السهرات والمناسبات، فأنت تحتاجين إلى مكياج فخم وملفت يبرز جمال عينيك الجاحظتين بأسلوب ناعم وأنيق، لذلك قررت ياسمينة أن تعلّمك اليوم طريقة عمل مكياج العيون الجاحظة.

ias

 

إتبعي الخطوات التالية المصوّرة واتقني طريقة عمل هذا المكياج الأنيق من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون باللون البنفسجي الداكن عند بداية الجفن الثابت أي عند طية العين وامتداد الجفن الثابت تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها أضيفي لمسة ناعمة من الظلال باللون البيج الفاتح عند الجفن الثابت مباشرةً تحت الحواجب لتفتيح عظمة الجفن. طبّقي القليل من الظلال البيضاء اللماعة عند زاوية العين الداخلية لتفتيحها وإبرازها.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

ثم طبّقي ظلال العيون باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية وامتدادها واحرصي على أن يمتدّ اللون الأسود قليلاً حتى وسط طية العين.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

بعدها طبّقي ظلال العيون البيضاء الماعة التي تميل إلى اللون الفضي إبتداءً من زاوية العين ووصولاً حتى منتصف الجفن المتحرّك على أن يمتزج قليلاً اللون الأبيض مع الظلال السوداء.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

وأخيراً، بواسطة قلم الأيلاينر السائل أو الجيل إرسمي خطاً ناعماً إبتداءً من زاوية العين الداخلية مباشرةً فوق خط الرموش العلوي لتحددي شكل العين وامتدادها. وارسمي خطاً رفيعاً أيضاً تحت خط الرموش السفلي وطبّقي الكحل الأسود داخل العين. بعدها كثّفي رموشك بواسطة الماسكارا السوداء.

 

تعلّمي أيضاً: إعتمدي رموش هدى بيوتي لإطلالة ساحرة وملفتة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية