أجزاء غير متوقّعة في الجسم لتضعي فيها العطر

صحيح أنّ اختيارك لتركيبة العطر الأصليّة هي خطوة كفيلة بأن تجعل من شذاك ظاهراً، وصحيح أنّ انتقاء العطر المناسب لشخصيّتك وأسلوبك هو  ضمن القائمة الأهم للإطلالة الخالية من كل خطأ، ولكن وضعه أيضاً في أجزاء مختلفة في جسمك، منها المتوقّع، ومنها غير المتوقّع هو ضمن أسرار الجمال التي يسرّ ياسمينة بأن تكون أوّل من يخبرك بها:

ias

  • الشعر: على رغم أنّ شركات التجميل تصدر غالباً عطوراً خاصّة بالشعر، المعروفة بالـ Hair Mist، إلاّ أنّ هذا لا يعني أنّ العطر المخصص للجسم لا يمكن استعماله على الشعر، ورش القليل من رذاذه بين خصلات الشعر التي من شأنها أن تعزز رائحة عطرك وتظهره أقوى.
  • عند رأس الأذنين: عادة ما تضعين العطر خلف أذنيك، ولكن يمكن وضعه أيضاً عند رأس الأذن، وفركها بها، فهذا الجزء من جسمك يمتص العطر، ويجعل شذاه مستمراً لفترة طويلة. (أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك).
  • داخل الأكواع: من المهم جداً أن تضعي عطرك داخل الكوعين، خصوصاً خلال الصيف، ولعلّ هذا المكان يظهر عطرك بفاعليّة أكبر من وضعه عند الرسغ، كما هو تقليدي ومتعارف عليه.
  • خلف الركبة: عند ارتداء التنورة القصيرة أو الشورت، إحرصي على رش رذاذ العطر خلف الركبتين، وتأكدي من أنّ الشذى سيفوح منك كلّما تمشين.
  • على البطن: قد تستغربين هذا الموضع، ولكن التجارب أثبتت أنّ العطر الذي يوضع على البطن يحقق نتيجة إيجابية، ويسهم في نشره بصورة لافتة. (حكاية عطر : جيفنشي ومسيرة التألق الدائم عبر السنوات).
  • الثياب: بعيداً من أجزاء الجسم، إعرفي أنّ للثياب مكانتها مع العطر، إذ يمكنك رش القليل منه عليها، لتتأكدي من أنّ عطرك باق لأطول فترة ممكنة.

إقرئي المزيد:اكتشفي حقائق وغرائب العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية