أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك

رحلة ياسمينة الحافلة بالعطور، تسعى دائماً إلى نقل الأحدث والأجمل إليك، فأنت من المحظوظات بمتابعتك لهذه الإصدارات، لأنّه تتعرفين على تفاصيلها قبل أي شخص آخر. قبل اختتام هذا العام، واستقبال عام جديد، أنت على موعد مع باقة من أحدث عطور 2015 التي تنبض جاذبية وتميزاً. فتألقي بأطيب النفحات!

ias
  • Tory Burch Eau de Parfum: العطر الأوّل من المصمّمة الأميركية توري بورش، تجتمع فيه نفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت  والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي والكاسيس وتمنحه ميزة الإشراق والتفاؤل، مع أزهار مثل البيوني الوردي المشبع والتيوبروز والياسمين والسوسن، مع خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل. يجمع رغم بساطته بين أفكار متناقضة.
  • De La Nuit من Roja: ثلاثية إكسير جذابة ومغرية كل منها تنسج سحراً فاتناً مع حلول الليل، مع باقة من العطور الشرقية الغنية التي تتوهج فخامة وتميّزاً. وتتوفر حصرياً في  باريس غاليري دبي مول.
  • CAMICIA 113 من Gianfranco Ferré: هو ماء بارفان خفيف، عالي الأنوثة، يزرع البهجة في النفس ومن ابتكار صانعة العطور نتالي لورسن من فيرمينيش ويحمل شعار La Camicia Bianca Secondo Me يتّسم بالأناقة والرقي
  • In Red Blooming Bouquet من Armand Basi: عطر جديد يعتبر ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الزهور والبراعم. يتوّجه إلى المرأة عالية الأنوثة، غنية بالحياة مثل الطبيعة نفسها. غنية بالعاطفة، عالية الحيوية والحماس، طبيعية ومليئة بالطاقة.
  • Trussardi Donna:  يحتفل بمئة سنة من تاريخ العائلة، تقاليد العمل بالجلود والابتكار المتواصل، وتعبّر عن أسلوب حياة جديد يرتكز على التميّز. فعلى مدى مئة سنة، جسّدت العلامة التجارية الثبات والإبداع لدار أزياء والالتزام بالقيم. 
  • Want من Dsquared2: رسالة شاملة عن الأنوثة، وعطر من Dsquared2. تعبّر تركيبته العطرية الراقية ومتعدّدة الطبقات عن السيدة العصرية التي تعيش بانسجام تام في داخلها. هو أيضاً تعبير عن جوهر الماركة يدفع بجرأة كبيرة حدود الموضة مع مزيج لا يُضاهى من الشاعرية الواثقة مع رموز السحر والتألق. 

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أفضل عطور نسائية من 2015 للعروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية