أجمل إطلالات النجمات العربيّات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023

مهرجان كان السينمائي 2023

المصدر: انستغرام razanejammal@ وaseel وrayaofficial@

انطلق مهرجان كان السينمائي 2023 بنسخته الـ 76، وهو الحدث الأهمّ في عالم السينما، كونه يجمع بين ألمع الشخصيّات من هذا المجال، الذين يحضرون ليشهَدوا على العروض الأولى للأعمال، وحضور المؤتمرات، وتسلّم الجوائز وغير ذلك.

ias

من الأمور التي ننتظرها أيضًا في هذه الفعاليّة، إطلالات النجمات اللواتي يتنافسن على التألّق بأكثر الفساتين روعة وفخامة، وبأرقى المجوهرات الفاخرة، كما لاحظنا في إطلالاتهنّ في نسخة العام الماضي. وفي ما يلي، نعرض لك أكثر ما لفتنا من يوم الافتتاح.

أسيل عمران

تألّقت أسيل عمران بفستان خمريّ من تصميم Dior تميّز بتصميم منحها إطلالة راقية وملفتة، إذ أتى بقصّة الميدي وبتنورة تنسدل بأناقة، ،قد نسّقته أسيل مع حذاء كلاسيكيّ باللون الأسود، إضافة إلى مجوهرات فاخرة من ديور.

ريّا أبي راشد

لفتت ريّا أبي راشد الأنظار بفستان باللون الفوشيا من تصميم جيمي معلوف، نسّقته مع مجوهرات مزيّنة بالأحجار الملوّنة الثمينة من Bulgari، وبالحديث عن هذه الدار العريقة، اكتشفي مع ياسمينة تاريخ مجموعة مجوهرات سيربنتي من بولغري.

رزان جمّال

حضرت رزان جمّال مهرجان كان السينمائي 2023 بفستان أبيض راقٍ من تصميم ديور، تميّز بقصّته الناعمة، إنّما عكست قصّته العلويّة التي تشكّلت من الأحجار اللامعة، الفخامة وأضفت عليها التميّز. وقد نسّقت الممثّلة اللبنانيّة إطلالتها مع مجوهرات من Cartier.

مايا دياب

أذهلت مايا دياب الأنظار بفستان من تصميم Jean Louis Sabaji جعلها من الأكثر جاذبيّة على السجّادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة رائعة من Messika.

ألين سليمان

اختارت ألين سليمان فستانًا عكست قصّة أكتافه إبداع المصمّمة سارة مراد، وتميّز بلون الأخضر الفاتح الذي بدا رائعًا مع بشرتها السمراء.

منى زكي

وصلت الممثّلة المصريّة منى زكي إلى حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، بفستان بقصّة ملوكيّة من تصميم Zuhair Murad، لفتتنا فيه تموّجات الألوان، وقد نسّقته مع مجوهرات من بولغري.

وبالحديث عنها، لا بدّ من أن نخبرك أننا رصدنا خطأ في إطلالة منى زكي خلال تواجدها في كان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية