أجمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل Emmy Awards 2019

أجمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل  Emmy Awards 2019

 أضاءت إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل Emmy Awards 2019 ليل لوس أنجلوس مساء أمس، حيث تألقت باقة من نجمات هوليوود بعناوين جمالية لافتة نخبرك اليوم بتفاصيلها، في استكمال لمسيرة لطالما كانت أنيقة، وهي حال العام الفائت مع صيحات مكياج وشعر متألقة في حفل توزيع جوائز الايمي 2018. 

ias

ماندي مور أعادت إلى أذهاننا ذلك البريق الحصري بنجمات هوليوود مع تسريحة شعرها الكثيف الذي وصل إلى حد كتفيها، ومكياجها الأنيق، عاكسة إطلالة راقية جداً يمكن اعتبارها من أكثر إطلالات حفل توزيع جوائز الايمي تألقاً، والتي ستخلّد في ذاكرته، مع الإشارة إلى أنّ ماندي معروفة عادة بإطلالاتها الناعمة والأنثوية.

منافسة جمالية قيّمة بين كيم وكيندال

لا شكّ أنّ الجمال ميزة تتوارثها هذه العائلة، مع الإطلالات المتألقة ليل أمس لكيم كارداشيان وكيندال جينر، اللتان حافظتا على العناوين الجمالية الأنيقة مع مكياج النيود الذي يتلاءم تماماً ولون بشرتهما. كيم اعتمدت تسريحة الشعر المفرود الطويل، أما كيندال فاختارت الكعكة المرفوعة.

منافسة جمالية قيّمة بين كيم وكيندال

إطلالة لافتة أيضاً لزيندايا التي تخطف الأنظار أينما حلّت، والتي التقتها ياسمينة حصرياً الأسبوع الفائت في مقابلة كشفت فيها الكثير عن أسرار جمالها، اختارت ليل أمس أن تظهر بالشعر الأحمر المسرّح على طريقة الريترو، والمكياج الناعم.

مكياج وشعر زيندايا في حفل توزيع جوائز الايمي

نجمة Game of Thrones مايسي ويليامز ظهرت بقصّة البوب التي وصلت إلى أذنيها تقريباً مع الغرّة القصيرة على الجبين، ومكياج ارتكز على أحمر شفاه نيود وماسكارا كثيفة على الرموش وآيلاينر، أما صوفي تيرنر فاختارت التسريحة النصفية والمكياج الزهري، إطلالة يمكن القول أنّها أنيقة إنّما باهتة. وبالحديث عن هذه السلسلة نسترجع خبر حفل زفاف انكيت هارينغتون وروز ليزلي

ابرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي

إميليا كلارك: البساطة أساس الجمال

مكياج وشعر إميليا كلارك في حفل توزيع جوائز الايمي

إطلالة كلاسيكية تفيض بالأنوثة مع ناعومي واتس مع الشعر البلاتيني القصير وأحمر الشفاه الأحمر، فيما اختارت كيري واشنظن عناوين مختلفة مع تسريحة ذيل الحصان والغرة على الجبين، والآيلاينر الممدود. وهما نجمتان لطالما أتقنتا الظهور على السجّادة الحمراء.

صور أجمل نجمات حفل جوائز الايمي 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية