أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا

بعد أن حصلت الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرغارا البالغة من العمر 41 عامًا، على لقب الأعلى أجرًا للعام الثاني على التوالي في قطاع التلفزيون؛ ياسمينة تكشف لك أسرار جمالها الأخّاذ، جواز دخولها عالم الإعلانات والتمثيل من الباب العريض.

ias

 

تميّزت إطلالات صوفيا فيرغارا بالجاذبية الفريدة، نظرًا إلى ملامح وجهها اللاتينية البارزة والجريئة. لذا نلاحظ أنّها أتقنت الماكياج الخاص بجمالها والتسريحات التي أضفت على جاذبيّتها أسلوبًا خاصًّا.

 

اعتمدت الماكياج الطبيعي بالأساس، إذ اختارت توحيد لون بشرتها بلمسة طبيعية مميزة؛ لتحصلي على لون بشرة مثالي طبّقي البي بي كريم المستحضر الذي غزا عالم ماركات التجميل.

 

                     هل أنت مشروع نجمة تلفزيونية؟

 

ركّزت في ماكياج عيونها على الرموش، لزيادة عالم الجذب والسحر في إطلالتها، لذا لا توفّري عملية تكثيف الرموش حتى لو اضطررت إلى تطبيق الرموش المستعارة.

 

كما أتقنت صوفيا فيرغارا اختيار لون أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها، لذا أنصحك ألاّ تُهملي أحمر الشفاه ولا تفرطي في تطبيقه بمعزل عن لونه وتركيبته. لإطلالة تليق بأسلوبك الجذاب إلجأي داومًا إلى أحمر الشفاه بالتركيبة النصف لمّاعة وإلى الألوان المركّزة والواضحة التدرجات.

 

لم تُهمل صوفيا فيرغارا البلاش، بل تميّزت به على خدّيها، حتى أنّها نوّعت بألوانه واعتمدت الورديّ اللمّاع، التركيبة التي تجذب الأضواء وتليق بالسجادة الحمراء والجلسات التصويرية.

 

                    اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

 

وأخيرًا، اعتمدت تسريحات الشعر البسيطة كي لا تخفف من وهج إطلالات وجهها وسحره، فنراها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، وألوان الشعر الطبيعية كالأسود والـ Ombré الذي اختارته بالتسريحة المموجة العفوية.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية