أسلوب الجيبسي يسيطر على أكسسوارات Roger Vivier

إنّها ليلة الجيبسي مع Roger Vivier، فالمصمّم التنفيذي للدار، برونو فريسوني، اختار أن يكون أسلوب الجيبسي هو المسيطر أو مصدر الوحي لمجموعة Rendez Vous الجديدة التي أخصّها لنا لموسم ربيع وصيف 2016.

ias

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن حذاء أو حقيبة مميّزة تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك، فننصحك باختيار إحدى تصاميم Roger Vivier من هذه المجموعة التي تضمّ موديلات منوّعة ما بين تلك التي تعكس اللمسة الحيويّة وتلك التي تضفي اللمسة الأنيقة.
فمن مجموعة Rendez Vous، اخترنا أن نسلّط الضوء على حذاء الكاحل المميّز بالشراريب من الخلف أي بموضة الـ Fringe، هذا الحذاء الذي يعكس أسلوب الجيبسي بامتياز والمتوفّر أيضاً باللون الفضي الميتاليكي إلى جانب الأسود والذي يناسب الإطلالة القويّة أي بأسلوب الـ Edgy إذ يمكنكِ تنسيقه مع التنورة الجلديّة أو تنورة السويدي بالشراريب أو السترة الجلديّة بالشراريب المنسّقة مع الجينز الممزّق مثلاً.

تألقي في صيف 2015 باجمل أحذية وحقائب Roger Vivier

أما إذا أردتِ إطلالة كلاسيكيّة أكثر ولكن في الوقت ذاته حيويّة، فننصحك باختيار Blue Bird المميّز بلونيّه وبكعبه الغري، هذا الحذاء الذي يليق بالتنانير القصيرة الواسعة بقصّة الـ Flare أو بموضة الفساتين الـ Mini أو القصيرة والضيقة على الخصر بقصّة الـ Fit and Flare.

ومن مجموعة Roger Vivier هذه، نسلّط الضوء أيضاً على الحذاء طويل الساق المميّز بالشرائط والمطبّع والذي يحمل اسم Amazone، هذا الحذاء الذي يعكس موضة أحذية الغلادييتر والذي يأتي مناسباً للفساتين القصيرة أو الشورتات القصيرة بقصّة الخصر العالي التي يمكنكِ تنسيقها مع التوبات القصيرة Crop Top أو مع تلك التي تربطينها من الأمام.

بالصور، اكتشفي حفل Roger Vivier في باريس

وإلى جانب هذه الأحذية المميّزة، يأتي الحذاء بالكعب العريض مع البكلة المرصّعة بالأحجار على الكاحل والذي يحمل اسم Anjelica ليضفي لمسة مميّزة على إطلالتك في موسم الصيف، هذا الحذاء الذي يناسب الجينزات بالقصّة الواسعة Flare كما السراويل بقصّة الـ Culotte.

وكما تعوّدنا على دار Roger Vivier، تقدّم لنا هذه الدار الحقائب المميّزة إلى جانب الأحذية ومن مجموعة صيف 2016، نسلّط الضوء على حقيبة Viv التي تشتهر بها الدار وتعتبر من أبرز تصاميمها كونها قدّمتها بأسلوب مختلف إذ أتت مرصّعة بالكامل بالأحجار الكبيرة.

وإلى جانب حقيبة Viv، تأتي كلاتشات لتؤكّد أنّ دار Roger Vivier هي من أكثر الماركات إتقاناً لفنّ تصميم الأكسسوارات الرسميّة، التي تأتي صغيرة الحجم وبأسلوب الصندوق ومزيّنة إما بالشراريب المصنوعة من اللآلئ أو العادية.

وبالعودة إلى الأحذية، تقدّم لنا دار روجيه فيفييه، الأحذية الكلاسيكيّة الناعمة التي تأتي مفتوحة ومزيّنة بالشرائط على الكاحل، وتعكس موضة الـ Rope أي الحبال والتي تناسب أسلوب الجيبسي، كما تقدّم لكِ أحذية Ondine الكلاسيكيّة والمروّسة من الأمام ولكن مع كعبٍ مميّز وبقصّة غير مستقيمة.

ومن الأحذية بالكعب العالي، ننتقل إلى الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الدار لهذا الموسم ونسلّط الضوء على الحذاء المسطّح المفتوح بالإصبع والذي قدّمته الدار بموضة الميتاليك.

بالصور، اكتشفي أي حذاء تختارين لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية