تألقي بأجمل التسريحات العصرية للعيد

ها هي أيام العيد تقترب ومراسم الإحتفالات بدأت تلوح في الأفق، فماذا عن اطلالتك؟! اجعليها مميزة هذا العام وجددي روح الشباب في لوكك لتبقى أناقتك دائماً محطّ أنظار كل من حولك. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أجمل التسريحات العصرية التي تليق بإطلالة عيد 2017، إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وانطلقي للإحتفال بلوك شبابي وعصري مفعم بالحيوية!

ias

تسريحة الشعر المالس بالفرق المتوسط المبلول: في حال أردت إبراز الجزء العصري والأنيق من شخصيتك لا بدّ من اعتماد هذه التسريحة المثالية، التي لا تكتقي بمنحك اللوك المميز بل تعمل على إبراز جاذبية العيون وجمال الوجه. كل ما عيلك فعله هو اعتماد تسريحة الشعر المالس وتطبيق الجيل أو المثبّت على أطراق الفرق الوسطي ليصبح لامع وشبه مبلول. ضعي الغرة خلف أذنيك وانطلقي بإطلالة مثالية.

سر نقاوة بشرة هذه الممثلة التركية غريب!

تسريحة الغرة الجانبية العالية: لإطلالة كلاسيكية لا تخلو من بعض الخطوات العصرية، لا بدّ من اعتماد هذه التسريحة التي تقوم على الشعر المموج الطّبيعي والغرّة الجانبية العالية. لاعتماد اللوك بشكل صحيح، نفّشي قليلاً جذور الغرة وطبقي المثبت لتحافظي على ثبات مظهرها.

تسريحة الكعكة العالية بالشعر المبلول: للتحكم بالرّطوبة الناتجة عن الحرارة العالية، وإبراز جمال وجهك وجاذبية إطلالتك العصرية، لا بدّ من اعتماد تسريحة الكعكة العالية بالشعر المبلول. طبّقي جيل الشعر على الجذور أثناء الرّفع وانتقلي الى اعتماد الكعكة بأسلوب عال.

تسريحة منسدلة من دون فرق: إن كنت من صاحبات الجبين العريض لا بدّ إذاً من إبراز جماله وتسليط الضوء في الوقت عينه على جاذبية تكاوينك،لذلك اختاري تسريحة الشعر المنسدل من دون فرق وتألقي بإطلالة أنيقة وعصرية في الوقت عينه. كل ما عليك فعله هو، تنفيش الغرة الأمامية وتسريحها نحو الخلف بأسلوب ثابت من خلال اعتماد مثبت الشعر.

تسريحة الضفيرة الجانبية: تسريحة جميلة فعلاً وعصرية، فهي تبرز الجزء الرّقيق من شخصية المرأة الأنيقة. اعتمديها من خلال تنفيش شعيرات قرص الرأس لتصبح الفروة كثيفة، وانتقلي بعدها الى تضفير أطراف شعرك الطّويل بأسلوب جانبي .

إقرأي المزيد: إطلالة جديدة لهيفا وهبي في الحرباية…كيف ظهرت بالشعر القصير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية