أجمل تصاميم ستايل ملابس بنات تناسب شكل جسمك

إن كنت تريدين إختيار ستايل ملابس بنات يتناسب مع شكل جسمك ويمحك إطلالة جذابة ومثالية، فننصحك بالإلتزام بهذه المجموعة من النصائح.

ias

تبحثين دائمًا عن ستايل ملابس يبعد الملل عن حياتك وفي الوقت نفسه يتناسب مع شكل جسمك ويبرز جمالك، وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

الجسم على شكل كمثري

هو من أمثر أشكال الأجسام المنتشرة بين النساء، وتكون المرأة التي تمتلك هذا الشكل ذات أكتاف ضيقة وحجم الأردف والفخذين أكبر. ويميل هذا الجسم إلى تخزين الدهون في أسفل الجسم. هذا الجسم تناسبه الملابس التي تحدد الخصر والتي تصبح أكثر أتساعًا إلى الأسفل، واختاري الملابس ذات الزخرفة على الأكتاف، أو الخطوط المرسومة بالعرض. كذلك، يمكنك إرتداء الفساتين الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل.

تصاميم ملابس حسب شكل الجسم

الجسم على شكل تفاحة

يعتبر شكل الجسم هذا الذي يمكنك ملاحظته عند النساء الممتلئات، حيث تتوزع الدهون على جميع أنحاء الجسم. ولتتمكني من كسب توازن في إطلالتك، ننصحك بالإعتماد على اللون الأسود في ملابسك، وتجنبي إرتداء الملابس الضيقة جدًا التي تبرز تفاصيل جسمك. كذلك، ننصحك بإرتداء الملابس التي لا تحتوي على زخرفة أو نقوش.

الجسم على شكل مستطيل

هو الجسم الذي يشبه عارضات الأزياء وغالبًا ما يعرف بشكل الموزة. يعتبر شكل هذا الجسم بعرض كتفين متساوٍ مع عرض الوركين، مع صغر في الأرداف والصدر. لذلك، ننصحك بإختيار الفساتين ذات الثنيات لتمنحك حجمًا إضافيًا للأرداف، كذلك إختاري التنانير الواسعة، التي تظهر الخصر بشكلٍ أجمل.

الجسم على شكل مثلث مقلوب

هذا الجسم غالبًا ما تتمتع به الرياضيات، ويكون ناتجًا عن التمارين الرياضية التي تمارسها بإنتظام، ويتميز هذا الشكل بأن عرض الكتفين يكون أكبر من الأرداف مع صدرٍ ممتلئ. لذلك، ننصحك بإختيار القمصان ذات الأقمشة الخفيفة، والألوان الزاهية مع الجينز والتنانير ذات الخصر العالي.

واكتشفي أيضًا لكل شكل جسم قصة معطف تناسبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية