تنسيقات ملابس وأكسسوارات لتبعدي الملل عن إطلالاتكِ

للحصول على إطلالة رائعة ومثالية، لا بدّ تنسيق الملابس والأكسسوارات بما يبعد الملل عن أسلوبكِ، ما يعني أنّه عليكِ أن تختاريها بصيحات حيوية، مثل الألوان المشرقة ونقشات الأزهار والكشاكش، وغيرها من صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020.

ias

تقدّم الماركات العالمية في كلّ موسم ما يحاكي مختلف الأذواق لتتميّزي بإطلالة مواكبة للموضة، وهي تضعكِ هذا الربيع أمام خيارات رائعة من الملابس والأكسسوارات لتبعدي الملل عن إطلالاتكِ، وتواكبي الموضة في كلّ لحظة، خصوصًا وأنّ في هذا الموسم تكثر النزهات والتجمعات. وفي ما يلي، نسّقت لكِ قطعًا من بين تصاميم كثيرة قدّمتها الدور العالمية، في 4 إطلالات مختلفة تحاكي مختلف الأذواق.

إطلالة مفعمة بالألوان

تنسيقات ملابس واكسسوارات لتبعدي الملل عن اطلالاتك

متى أردتِ إبعاد الملل عن إطلالتكِ وإضفاء الحيويّة إليها، اعتمدي الألوان اللافتة، كالأحمر والزهري والأصفر والبرتقالي وغيرها، ولكن احرصي على أن تكون متناسقة. لتحقيق ذلك بنجاح، استوحي من الإطلالة الأولى التي اخترت لكِ فيها فستانًا بقصّة الميدي من تصميم Karl Lagerfeld، يمزج بين ثلاثة ألوان هي البنفسجي والأحمر والأسود، ويتميّز بصيحة البليسيه، ونسّقته مع حذاء Pump بتدرّج بنفسجي وبكعب مبتكر ورأس مزيّن بالحبوب اللامعة من Sergio Rossi، وحزام أسود من Mango لتعتمدي من خلاله الحيل في الموضة التي تنحت خصركِ، ونظّارات باللون الأسود من Swarovski تمنحكِ جاذبيّة استثنائيّة.

إطلالة تمزج بين الأنوثة والتميز

تنسيقات ملابس واكسسوارات لتبعدي الملل عن اطلالاتك

صيحة التقليمات رائجة جدًا هذا الموسم، واعتمادها هي من نصائح الموضة التي تجعلكِ تبدين أطول. في الإطلالة الثانية، اخترت لكِ سروالًا واسعًا بهذه الصيحة من تصميم Iris & Ink يمكنكِ أن تتسوّقيه من The Outnet، مع صندل بكعب عريض من تصميم Coach يتزيّن بمختلف الرسومات والنقشات، ومن بينه التقليمات. وقد نسّقت هذه الإطلالة مع بودي من Tutus Kurniati بقصّة ضيّقة وبأكتاف مزيّنة بالكشاكش تضفي الأنوثة والحيوية.

إطلالة تعكس روعة الأزهار

تنسيقات ملابس واكسسوارات لتبعدي الملل عن اطلالاتك

ما رأيك باعتماد الخطوات التي تسهّل تجديد محتوى خزانتكِ مع حلول الموسم الجديد، وتسوّق ملابس مزيّنة بالأزهار؟ فالأزهار هي من أجمل النقشات الرائجة هذا الموسم، وقد زيّنت بمختلف أشكالها وألوانها التصاميم، واخترت لكِ منها فستانًا أبيض رائعًا من Carolina Herrera يتميّز أيضًا بصيحة الأكتاف المبتكرة الرائجة، ونسّقته مع حقيبة باللون الزهريّ من Love Moschino يمكنكِ تسوّقها من Namshi، ونظّارات شمسية باللون الأخضر من Guess، وهي متناسقة مع نقشة أوراق الأزهار التي تزيّن الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية