أجمل حدائق لندن والأكثر انتشاراً على انستغرام!

أجمل حدائق لندن

الطبيعة واحدة من أكثر العوامل جذباً في لندن الغنية بالمعالم الثقافية وخصوصاً المساحات الخضراء والحدائق الغنية بالزهور والحيوانات والمناظر الخلابة، وبفعل أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في حياتنا، أصبحنا نتحدّث عن أكثر المواقع شهرةً على انستغرام. لذلك جمعنا لك أشهر حدائق لندن على هذا الموقع الشهير!

ias
كيوتو

كيوتو

في غرب لندن، تقع هذه الحديقة اليابانية الطراز، التي تشتهر بالشلالات المتدفقة التي تستقرّ في البحيرات الخضراء اضافةً الى الجسور الخشبية التي يمكنك أن تبحري تحتها بواسطة المراكب الخشبية القديمة! هنا ستلتقطين أروع الصور. ولكن هل اختبرت نفسك وعرفت فعلاً من أنت في الصور؟

كمدن

كمدن

فكرة التسوّق على صفاف بحيرة لا تؤمّنها الى هذه الحديقة الخلابة في لندن! ففي مسافة بضعة خطوات، ستعيشين بين صخب المدينة وهدوء الطبيعة الآسر.

حديقة غرينويتش

غرينويتش

تعتبر حديقة غرينويتش من أقدم وأضخم الحدائق الملكية المغلقة والمصوّنة في لندن. وأنت تسيرين فيها قد تصادفين قطيعاً من الغزلان، وتلتقطين أزهار الكرز تتساقط ويمكنك طبعاً أخذ مئات الصور على مقاعد الحديقة المتناثرة!

هامستيد

هامستيد

في بعض الأحيان، عليك الابتعاد من المدينة كي تقدي روعتها. لحسن الحظ، ليس عليك أن تذهبي بعيدًا للقيام بهدذه الخطوة في لندن. فتقع حديقة هامستيد على بعد أربعة أميال فقط من ميدان Trafalgar في وسط لندن، وتوفر مناظر رائعة للمدينة مي سترينها تموج قبال عينيك وأنت تسيرين في وسط الطبيعة الساحرة. 

ريشموند

ريشموند

على امتداد ٢٥ كلم مربع، تمتدّ حديقة ريشموند التي تعدّ محمية طبيعية في الوقت عينه. فيها أجمل وأكثر أنواع الحيوانات ندرةً، اضافةً الى الأزهاو والفراشات الملوّنة، ستذهبين الى هنالك بسبب انستغرام ولكن ستبقين بسبب الراحة النفسية التي ستعيشينها. وبعد زيارة هذه الحدائق، اياك أن تفوّتي على نفسك زيارةمطعم سكيتش الفني الأشهر في لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية