أجمل حواجب رسمات لتختاري ما يناسبك

إخترنا لك اليوم أجمل حواجب رسمات لتختاري ما يناسبك ويتناسب مع شكل وجهك وتتمكني من التمتع بإطلالة ساحرة ونظرات جذابة.

ias

كشفنا لك سابقًا عن خطوات رسم الحواجب لتتمتعي بنظرات ساحرة واطلالة مثالية، وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الرسمات لتختاري منها ما يناسب شكل وجهك.

الحاجب المقوس

ان كنت من صاحبات الوجه المستدير، ننصحك بالإعتماد على رسمة الحواجب المقوسة مع قوس رفيع عند الطرف الخارجي، لتتخفيف من إستدارة الوجه. رغم أنه من أشكال الحواجب الكلاسيكية الا انها تتلاءم مع مختلف المواسم.

رسمة حواجب تناسب شكل وجهك

الحواجب المقوسة من الوسط

إن الحواجب التي تنمو مع التقوس من الوسط، هي من أجمل رسمات الحواجب وهي تمنحك لمسة طبيعية. هذا النوع من الرسمات لا ننصحك بتغييره، فهو يمكن أن يؤثر بصورة سلبية على إطلالتك وبالتالي يفسد مظهرك.

الحواجب مع الأقواس العالية

هذه الرسمة تتناسب مع صاحبات الشخصية القوية، وتمنحك نظرة ثاقبة وإطلالة أكثر رسمية وجدية. فالأقواس العالية تمنحك عينين أكبر وأكثر إتساعًا.

الحواجب مع الأقواس البسيطة

تمنحك الأقواس البسيطة مظهرًا طبيعيًا وهي لا تحتاج إلى الكثير من العناية، إذ يمكنك الإكتفاء بتحديدها بشكل خفيف بقلم تظليل العيون باللون البني للتمتع بحواجب مثالية.

الحواجب المستديرة

إن الحواجب المقوسة لا تعتبر الخيار المثالي دائمًا، فإذا كنت تمتلكين وجهًا طويلًا فننصحك بالإعتماد على الحواجب المستديرة، التي تمنحك إطلالة رقيقة واعمة وتكسر من حدّية طول وجهك.

الحواجب المستقيمة

هذه الحواجب هي التي تكون مستقيمة بدون أي حواف أو زوايا، تتناسب مع جميع أشكال الوجوه، وتمنحك مظهر وجه ناعم ومتناسق، وننصحك بالحفاظ على مظهرها الطبيعي والإكتفاء بقصها وتمشيطها.

تعرفي أيضًا على طريقة رسم حواجب عريضه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية