عبارات تجنبي قولها لصديقتك في حال الطلاق

إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من عبارات تجنبي قولها لصديقتك في حال الطلاق، حتى لا تزيدي من الألم الذي تشعر به وتتمكني من مساندتها بالطريقة الصحيحة.

ias

إعتدت غالبًا على تهنئة صديقتك بزواجها، لكن وفي حال وقوع الطلاق، من المهم وجودك إلى جانبها لمساندتها، إلا أنه عليك تجنب قول بعض العبارات التي سنكشفها لك في ما يلي.

هو أحمق!

قد تعتبرين أن وصف زوجها السابق بالأحمق سيساعد على التخفيف من حزنها، لكن العكس هو الصحيح، إذ أن صديقتك ستشعر كم كانت خياراتها خاطئة عندما قررت الزواج منه. لذلك، من الأفضل الإبتعاد عن العبارات السلبية، وبث الروح الإيجابية لديها.

عبارات تجنبي قولها لصديقتك

ماذا سيحدث لأطفالك؟

لا يمكن لأي امرأة أن تصل إلى اتخاذ قرار الطلاق والإنفصال النهائي عن زوجها بدون أن تفكر في تأثيراته السلبية على أطفالها، لكن في بعض الأحيان الطلاق قد يكون الحلّ الأنسب للجميع خصوصًا في حال كانت الخلافات دائمة ومستمرة بين الأهل، والأجواء دائمًا مشحونة وسلبية ولا ينعم الأولاد بإستقرار الحياة العائلية. من هنا أهمية أن تتجنبي طرح هذا السؤال عليها حتى لا تشعريها بالذنب.

لا أرمن بالطلاق

هذه العبارة تدل على أنك توجهين اللوم لصديقتك لأنها لم تبذل جهدًا من أجل انجاح زواجها ولم تكرس الوقت الكافي لزوجها ولعائلتها حتى تفاقمت المشاكل وأوصلت إلى الطلاق. لذلك، من الضروري أن تتجنبي التفوه بها.

من الصعب أن تبدأي من جديد!

كما ذكرنا سابقًا، من الضروري الإبتعاد عن السلبية في تعاملك مع صديقتك في هذا الموقف، وأن تشجعيها حتى تستعيد ثقتها بنفسها من هنا أهمية تجنب هذه العبارة، وتشجيعها على أن الحياة لا تزال أمامها وباستطاعتها تحقيق كل ما تريده.

تعرّفي أيضًا على  ما يجب أن تعتمديه وتتجنّبيه حين تنسقين إطلالتك لحضور زفاف صديقتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية