أجمل عبارات وداع جميلة تويتر

أجمل عبارات وداع جميلة تويتر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنقدم لك اليوم قائمة عبارات وداع جميلة تويتر، لتوليها لمن هو عزيز على قلبك قبل سفره إلى وجهة بعيدة، آملة أن تزرعي من خلالها السعادة في قلبه.

ias

ليس من السهل أبدًا أن يواجه المرء تجربة وداع شخص يحبّه سواء كان صديقًا أو من احد أفراد العائلة، وهذا الأمر صعب أيضًا على من تودّعينه. وهنا، قد يساعدك أيضًا ترديد عبارات تمدّك بالطاقة والإيجابيّة.

عبارات مميزة!

في إمكانك القيام بالكثير من الأمور لتخفّفي من ألم الوداع على نفسك، وعلى من تودّعينه، ومن أبرزها، إرسال عبارة وداع جميلة له، أو قولها له.

عبارات وداع جميلة
مصدر الصورة موقع Freepik
  • تعجز الكلمات في وداعكم.. ولا يفي إلا الدعاء من رب السماء بإطلالة جديدة مشرقة لعام قادم.. والنفوس معلقة بخالقها.. قوية خطواتها.. مرفرفه في سماء الطموح.. عازمة على العلم والإستفادة.
  • مهما فرقت الأيام بيننا فلا أنسى اجمل اللحظات التي بيننا وأجمل الذكريات، لعل من الممكن ان نلتقي مرة أخرى وأقو لك كل ذكرياتنا.
  • وكم أتمنى ان نعود لنلتقي مرة أخرى وأقول لك عما حدث في غيابك، وأقول لك عن ذكرياتنا ، ونتبادل أخبارنا، وكأنك لم تهاجر او ترحل.
  • أشوف الزين ناوي على السفر عسى ما يطول الغيبة شهر، عسى ربي يحفظه بالمسير ويتركني على نار السعير.
  • مع انني لا استطيع على فراقك، ولكن ظروف الحياة هي من تجبرنا على ذلك، وهذا لا يعني انك رحلت عن قلبي وعن عيني انت دائماً في قلبي لا أستطيع نسيانك.
  • مهما افترقنا ومهما طال الفراق يبقى الحب وسطنا وتبقى المودة وصال.
  • قلوبنا جُمعت على معنى المحبة في الله، هل بعد هذا نفترق؟ مَن سيشاركني سروري، ويواسيني في حزني، ويخفّف همّي في هذا الزمان، فزمان لم أجد فيه صديقاً أشاطره سروري إن فرحت، فكيف يكون لي صديقاً أشاركه بحزني إن حزنت.
  • في دروب الحياة التقينا، ومضى الزمان، ومضينا لنجد أنفسنا فجأة على مفترق طريق الرحيل، عندها تتصافح الأيدي، وتغرق العيون بالدموع لتبقى تذكاراً بين الأحبة.

بعد اختيار عبارات وداع يمكنك استعمالها عبر تويتر، ندعوك للإطلاع على  عبارات وداع للمسافر للواتس أب، وكذلك على قائمة أدعية تساعد على جلب الحبيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية