أجمل فساتين زفاف جيني بيكهام من أسيوع نيويورك العرائسي

الدار التي أثبتت نجاحها و زيّنت أجساد النجمات، والتي ذاع صيتها بقوّة مع دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، احتفلت هذا العام بعيدها الخامس والعشرين مع أجمل مجموعاتها خلال أسبوع العرائس في نيويورك 2014، التي لاقت إعجاب واستحسان ياسمينة إلى حد كبير، فأحبّت أن تنقل إليك تفاصيلها! 

ias

 

                          تفاصيل فستان زفاف هالي بيري 

 

جيني بيكهام قدّمت لعروسها أجمل التصاميم هذا الموسم، مع أقمشة التول والحرير والأروغانزا في أنقى اللوحات الأنثويّة الناعمة والمفعمة بالحيويّة، ومع تنوّع كبير في قصات التنانير المنهدلة، الضيّقة والواسعة، التي تضفي إلى إطلالة العروس السحر الآخاذ واللافت. الأناقة انسحبت أيضاً إلى موديلات الصدر، فبين القصات عارية الكتفين، والأكمام القصيرة والطويلة والمتوسّطة تألقّت عروس جيني بيكهام، وازداد بريقها مع الأحجار الناعمة التي رصّعت أثوابها بدقّة متناهيّة، والتي ذّكّرتنا بأميرة إغريقيّة تعيش الحب باللون الأبيض. 

 

                   الصور الأولى لطفل كايت ميدلتون الملكي

 

اللافت أنّ الأكسسوار زيّن هذه المجموعة بقوّة، حيث أحيطت الأحزمة البنيّة الفاتحة من قماش الساتان ببعض الفساتين، وعلت الشعر المنفوش والكثيف في تكريس لموضته مع عروس 2014، وفي تأكيد على حضور الأكسسوار ألأنيق في إطلالة العروس في الموسم المقبل.

 

    تدرجات الزهري في فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014 من أسبوع نيويورك

 

شاركينا رأيك في هذه المجموعة!  

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية