أجمل فساتين زفاف Monique Lhuillier لربيع 2014

من الجميل أن تفوق النتيحة التي تنتظرينها كل توقعاتك! وهذا ما حصل معنا مع مجموعة فساتين زفاف Monique Lhuillier لربيع 2014 التي عرضت خلال أسبوع العرائس في نيويورك، حيث استطاعت هذه المصممة الفرنسية أن تطبع عروسها في ذهن الحاضرين بأجمل وأبهى صورة. 

ias

 

                 اعرفي من خلال هذا الاختبار أيّة عروس من النجمات أنت

 

بصمتها في الدانتيل والسترات القصيرة تكرسّت بقوّة في هذه المجموعة، وطريقتها في ترجمة الأنوثة الأنيقة تجلّت في مجموعة فساتين، كلٌ أجمل من الآخر، منوّعة في التصاميم بشكل غير مسبوق. فرغم سيطرة القصات عارية الكتفين على الصدر، إلا أننا لحظنا أيضاً موضة الأكمام الطويلة، والنصفيّة، مع تألّق موضة المشالح القصيرة والطويلة، ما جعل فساتين  Monique Lhuillier متناسبة جداً لطابع الزفاف العربي.

 

                      أتقني مكياج فساتين الدانتيل 

 

ومع تنانير الفساتين، إتبعت الخطوة نفسها، بين الضيّق والواسع وقصّة الأميرة، وإيلاء أهميّة للفساتين القصيرة التي تصل إلى الركبة، والتي تنسجم مع شخصيّة العروس الكلاسيكيّة الأنيقة. وتجدر الإشارة إلى ظهور خجول لطرحة الزفاف الطويلة. 

 

             شاهدي بالصور فساتين زفاف بالأكمام الطويلة

 

وتكاملت صورة عروس Monique Lhuillier مع تسريحة شعر مرفوعة بدقّة وإتقان، مزيّنة بالأكسسوارات الناعمة مختلفة الموديلات، والماكياج الذي أعلى شأن البشرة الشاحبة والآيلاينر، لتحوّل عروسها إلى أميرة مشعّة يوم زفافها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية