أجندة ياسمينة الافتراضية لفعاليات الحجر المنزلي (الأسبوع 27 أبريل - 3 مايو)!

مع انتشار فايروس كورونا والتزامنا المنزل كجزء من التعبئة العامة، هناك الكثير من الأمور التي حرمنا من فعلها. لكن اليوم يتحول كل شيء إلى "أونلاين".

ias

رغم أنّ الأزمة أثرت سلباً على قطاع الترفيه، فمثلاً العديد من المسلسلات الرمضانية السعودية تأجلت... ما زال هناك العديد من الفعاليات التي تجري أونلاين، نقدّم لك معظمها لأسبوع 20-26 أبريل.

الإثنين 27 أبريل

الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، الإعلامي جورج قرداحي في برنامج سوالف رمضانية مع النجم حسن البلام مباشرةً عبر تويتر على صفحة روتانا موسيقى!

الإثنين 27 أبريل

مهند الحمدي مباشرةً على حساب MBC Trending على انستاجرام الساعة 11:15 مع ولاء الفايق!

الثلثاء 28 أبريل

سهرانين معاكم بالبيت برنامج ترفيهي يطل عليكم يومياً مع سيرين عبدالنور وأحمد فهمي، انضمي إلى قناة أم بي سي الساعة 1 بعد منصف الليل. البرنامج يومي!

الأربعاء 29 أبريل

تابعي صفحة أطيب طبخة على انستاجرام لتتعلمي كيفية صنع طاجن مغربي بالدجاج الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية مع الشيف داليا!

الأربعاء 29 أبريل

سينما عقيل تناقش فيلم GHARE-BAIRE عبر اتصال زوم يمكنك الانضمام إليه لمناقشة جميلة!

الأربعاء 29 أبريل

7 مساءً بتوقيت روما، أي 8 مساءً بتوقيت السعودية، أنت على موعد مع كونسيرت إفتراضية لمغنية الإيطالية إيما مارون عبر صفحة بولغاري الرسمية على إنستاجرام. وتهدف العلامة إلى جمع تبرعات للأطفال المتضررين من فايروس كورونا، وهذا عبر اللينك الموجود في "بيو" الصفحة".

الخميس 30 أبريل

حفلة على يوتيوب مع Tones and Iمغنية Dance Monkey يوم الخميس!!

الجمعة 1 مايو

عشرات الأفلام قادمة إلى نتفلكس في الأول من مايو بمناسبة الشهر الجديد، ستونسك بالطبع!

تعرفي على قائمة برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية!! وتعرفي على مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي!!

الجمعة 1 مايو إلى السبت 1 مايو

"Call to Unite" بث مباشر على مدار 24 ساعة سيجمع ما يقارب 200 ممثل وموسيقي وشخصية في حدث يهدف إلى تقديم الدعم للمتضررين من الكورونا فايروس.

يبدأ البث يوم الجمعة، 1 مايو الساعة 3 صباحاً بتوقيت السعودية وينتهي يوم السبت 2 مايو الساعة 3 صباحاً. ستكونين على موعد مع عروض ودروس ومحادثات تهدف إلى مساعدة كل من يشعر بالوحدة والحزن في الحجر المنزلي. القائمة الطويلة من المشاركين المشاهير تشمل أوبرا وينفري، جوليا روبرتس، نعومي كامبل، جينيفر غارنر، إيفا لونجوريا، ماندي مور، ماري كوندو، كويست لوف وروب لوي. سيكون البث المباشر متاحًا على صفحات "The Call to Unite" على Facebook و Twitter و YouTube و Twitch و LinkedIn.

الجمعة 1 مايو

عرض أزياء افتراض يضعك في الصفوف الأمامية… كارين رويتفيلد ستجلب برنامجها CR Runway إلى الحياة من خلال بث مباشر. سيشمل العرض كارلي كلوس وكيم كارداشيان وآشلي غراهام وويني هارلو وستيلا ماكسويل وإيرينا شايك وهيلي بالدوين و Virgil Abloh و Diane von Furstenberg و Alexander Wang ودوناتيلا فيرساتشي، ومارك جاكوبس، وآمبر فاليتا، وحليمة عدن، أدريانا ليما، أنوك ياي، ناتاشا بولي، كانديس هوفين، هيرون بريستون وأليساندرا أمبروسيو.

سيبدأ عرض CR Runway الافتراضي الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة 1 مايو حصريًا على YouTube.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية