مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي

مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي

في جولة على مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي نجد أنّ الشبكة ستقدّم 11 عملاً درامياً للجمهور العربي خلال الشهر الفضيل برفقة أهم نجوم الدراما الخليجية. وكنا قد أخبرناك بالأمس عنتأجيل مسلسلات عدّة كانت منتظرة في رمضان 2020.

ias

وقد أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن دورتها البرامجية الجديدة لشهر رمضان المبارك، والتي ستبث على قناتي "أبوظبي" و"الإمارات" والتي تتميّز بمحتواها الحصري الاجتماعي والترفيهي والثقافي، بما ينسجم مع استراتيجية "أبوظبي للإعلام" الجديدة. 

تفاصيل المحتوى الرمضاني على الشبكة

تتميز الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك عبر شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، بتجسيد التفاعل الحقيقي مع الأسرة العربية والإماراتية، عبر مجموعة متنوعة من البرامج الإنسانية والاجتماعية والثقافية والترفيهية، فضلاً عن المسلسلات العربية والخليجية الحصرية الكوميدية والتشويقية، والمسابقات الرمضانية، إضافةً إلى النشرات الإخبارية المحلية والعالمية، مثل "علوم الدار"، و"التاسعة"، والمواجز الإخبارية بدءاً من الثالة ظهرا و حتى الثانية فجر اليوم التالي وذلك لمواكبة المستجدات.

 شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي ومحتوى رمضان المميز
شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي ومحتوى رمضان المميز

وتعرض قناة أبوظبي التي تنطلق تحت شعار "هل هلالك أبوظبي دارك"، وقناة الإمارات التي اعتمدت شعار "رمضان يانا والخير لفانا"، 21 عملاً جديداً تتمثل في 11 مسلسلاً محلياً وعربياً و10 برنامجاً متنوعاً.

أبرز مسلسلات رمضان 2020

  • الساحر: من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا، وهو دراما تشويقية تدور حول قصة الشاب "مينا" الذي يصبح ثرياً ويقتل شخصاً بالخطأ فيندم ويحتار بما سيفعله عندما يصحو ضميره.
  • النحات: الذي يعيد فيه باسل خياط، وأمل بوشوشة وليا أبوشعيا، إحياء الدراما الرومانسية البوليسية بأسلوب مشوق، حيث يقرر بطل المسلسل بعد وفاة والده ترك والدته وحدها والانتقال للعيش في بيت مقفل وإقامة دورة تدريبية في النحت، فما الذي سيتغير عندما يفتح الباب الذي أغلق من سنين.
  • مانيكان: حيث تعمل هيا عبد السلام في مشغل خياطة مع زميلاتها الفتيات، ويتم افتتاح كافيه يعمل به مجموعة من الرجال بالجهة المقابلة للمشغل ليحدث التصادم بين النساء والرجال في إطار كوميدي.
  • جنة هلي: الذي يطرح ترابط وتلاحم أفراد العائلة في مواجهة المصاعب، واختلاف الأجيال والتناقض بين الانفتاح والتقليد وكنا قد أخبرناك عن تفاصيل مسلسل جنة هلي في وقت سابق.
  • الشهد المر: من بطولة حبيب غلوم وزهرة عرفات وهيفاء حسين، ويتحدث عن شخصية سهيل وزوجتيه موزة وشمسة، حيث يدور صراع كبير بين الضرتين بغرض الاستحواذ على الزوج الذي يتمتع بشخصية قوية وحكيمة عكس شقيقه شاهين الذي يدخل مع صراع مع النوخذة سرور.
  • خاشع ناشع: للنجم الإماراتي عبدالله زيد الذي يتحدث عن النقلة الحضارية في حقبة الستينيات وبداية التطور في المجال التعليمي والصحي ووصول الكهرباء والمياه من خلال يوميات سكان القرية والأحداث المحيطة بهم.

وما يزال أمامك المزيد من الاعمال الرمضانية والبرامج التي ستسعد أوقاتك مع شبكة أبو ظبي. وهنا ختاماَ نذكرك أيضاً بالمزيد من مسلسلات ٢٠٢٠ جديدة خلال رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية