أحدث المستحضرات من اختيار ياسمينة لإطلالة خريفية مميزة

أحدث المستحضرات من اختيار ياسمينة لإطلالة خريفية مميزة

هل تبحثين عن أحدث المستحضرات لإطلالة خريفية مميزة؟ ياسمينة ستكشف لك عنها لتستطيعي التألق بلوك عصري ومتجدد يحاكي عالم الموضة والجمال من بابه العريض، وكانت ياسمينة قد كشفت أيضاً عن أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة لخريف 2019 حتى تتألقي دائماً بوجه مشرق.

ias

باليت ظلال عيون وملمع شفاه Melody Lip Gloss من Zoeva

باليت ظلال عيون وملمع شفاه Melody Lip Gloss من Zoeva

تتميّز هذه الباليت من مجموعة Melody بتركبية غنية جدًا تضمّ 10 ظلال تتراوح ما بين الزهري الفاتح والأزرق الهادئ والبنّي الدّاكن لترتقي بإطلالتك إلى آفاقٍ جديدة في عالم الجمال. وبالإضافة الى هذه الظلال المميزة تقدم لك المجموعة أول ملمّع شفاه محدود الإصدار ويتّسم بتركيبة براقة ولامعة، ومتوفر بعدة ألوان وتدرجات عصرية وفي المناسبة اليك أشهر الألوان الرائجة لخريف 2019

كريم أساس وكونسيلر من Urban Decay

كريم أساس وكونسيلر من Urban Decay

يتميز كريم الأساس السائل والفائق الخفة Stay Naked Weightless Liquid Foundation، بتركيبته الجديدة النباتية ، المقاومة للمياه وغير اللامعة، التي تمنحك مظهرَ بشرة طبيعي يدوم حتى 24 ساعة، ويُضفي Stay Naked تأثيرًا طبيعيًا لا يُلحظ، وذلك بفضل تركيبته التي تسمح للبشرة بأن تتنفّس. وبالإضافة الى ذلك، لقد تم تعزيز محتوى تركيبة خافي العيوب والمصحّح Stay Naked Correcting Concealer الذي يمنحك تغطية قصوى لمدة تصل إلى 24 ساعة من دون أيّ تكتّل وذلك بفضل التركيبة الخفيفة ذات التأثير الطبيعي .

كريم أساس وظلال عيون مميزة جداً من Marc Jacobs

كريم أساس وظلال عيون مميزة جداً من Marc Jacobs

اختارت لك ياسمينة من مجموعة Marc Jacobs باليت ظلال عيون Beauty Eye-Conic Multi Finish Eyeshadow Palette التي تتميز بسبعة ألوان، تضمن كل مجموعة مزيجًا منظمًا من الألوان الحيادية الأنيقة القابلة للوضع وألوان صارخة جذابة بتركيبة ظلال جديدة وفاخرة.

أما بما يخص كريم الأساس Marc Jacobs Beauty Shameless Youthful-Look 24-H فيتميز بتغطية متوسطة وقوام قابل للبناء عليه يدوم لـ 24 ساعة، كما أنه يتمتع بعامل حماية من الشمس SPF 25 بتقنية فلاش باك- فري، الأولى من نوعها في الأسواق والتي تمنع انعكاس الإضاءة على الوجه.

وتجدر الإشارة الى أنه تم استخدام هذه المستحضرات ضمن مجموعة واسعة خلال عرض الأزياء لمجموعة Marc Jacobs لموسم ربيع صيف 2020.

ماسكارا Volume Disturbia من Givenchy

ماسكارا Volume Disturbia من Givenchy

من الاستعمال الأول لماسكارا Volume Disturbia من Givenchy ستلاحظين أنّ رموشك ازدادت كثافة بمعدّل 93% ، ودامت لمدة 24 ساعة، أما تركيبة هذا الجل فهي غير قابلة مطلقاً للتكتل، وغنية بالفيتامين E ما يمنع تساقط الرموش. وبيالنسبة للفرشاة فهي مصنوعة من السيليكون على شكل أسطواني ، لتساهم في تسريح الشعيرات بشكل دقيق بدءاً من الجذور حتى الأطراف.. يُذكر أن هذه الماسكارا تتوافر أيضًا في ظل أحمر Red Disturbia ، لإطلالة مفعمة بالجرأة.

هايلايتر Liquid Diamond Bomb Glitter Highlighter من Fenty Beauty

هايلايتر Liquid Diamond Bomb Glitter Highlighter من Fenty

تباهي هذا الموسم بإطلالة جذابة تحاكي تألّق الألماس مع اللمسة التي تضفيها مستحضرات Diamond Bomb على بشرتك. وتحتوي هذه المجموعة هايلايتر Liquid Diamond Bomb الذي يتميز بتركيبة البرّاقة واستثنائية كما تضم بودرة Diamond Bomb II All-Over Diamond Veil المضغوطة والتي تنساب بسلاسة على البشرة، منحك بريقاً رائعاً من دون ترك أي تكتّل. يتألّف هذا الهايلايتر من جزيئات زهرية لامعة متعددة الأبعاد تضفي توهّجاً مبهراً على كافة ألوان البشرة.

إصبع الفاونديشن Studio Fix Soft Matte Foundation Stick

إصبع الفاونديشن Studio Fix Soft Matte Foundation Stick

تمريرة واحدة من فاونديشن Studio Fix Soft Matte Foundation Stick تمنحكِ تغطية متوسطة تدوم حتى 24 ساعة، وبشرة مترطبة مثالية خالية من العيوب أينما ذهبتِ، متوفر بـ33 درجة لون مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع أنواع البشرة.

مجموعة "Desert Jewels" من Inglot

مجموعة

كشفت Inglot عن مجموعتها الجديدة والحصرية "Desert Jewels" التي تحتوي مجموعة من أحمر الشفاه بلمعة الساتان وتأتي ضمن 3 ألوان تعزز جمال إطلالتك، كما تحتوي المجموعة ايضا باليت ظلال عيون بتركيبات متلألئة ومطفية مناسبة لمختلف الإطلالات، و لوحة كونتور بثلاثة ألوان واحد منها يُستخدم بأسلوب الهايلايتر وهي مثالية لإبراز ملامحكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية