أحدث كريمات العناية ببشرة العروس في صيف 2015

دور التجميل العالميّة المعنيّة بإطلالتك تمنحك فرصة رائعة في صيف 2015 مع أجمل الكريمات وأكثرها فاعليّة. وياسمينة العاشقة دائماً لهذه الإبتكارات، إختارت لك ثلاثة منها لترافقك في رحلة زفافك، فهي كفيلة أن تجعلك أجمل عرائس هذا الموسم.

ias

Body Shaping Cream من Clarins: یقدّم ثلاث فوائد تتمثّل بنحت   منحنیات الجسم وشدّه وتجميله، كما یتمیز بقوام
ناعم ورقیق مصمّم للتدلیك. إنّھ كریم مدللّ یسمح للعروس بإعادة تحدید معالم جسمها بطریقة معدّة خصیصاً لذلك، والحصول بالتالي على الشكل المطلوب. فزهرة الخشخاش التي تدخل في التركيبة تؤدي دورها في إضفاء الملمس الناعم والرطوبة وتمنحك كل الثقة التي تحتاجينها قبل الزفاف.

3 تركيبات ماكياج ممنوعة على العروس يوم الزفاف

Pureté Thermale من Vichy: تضم هذه المجموعة Fresh Cleansing Gel الذي يغمر البشرة بانتعاش مذهل بينما يزيل الشوائب وآثار التلوّث، ويقلّص من الشعور باشتداد البشرة، و Beautifying Cleansing MicellarOil المناسب للبشرة الجافّة جدّاً إذ يمنحها شعوراً بالراحة، وللبشرة الدهنية أيضاً كونه ينظّفها بفعاليّة تامّة من الزهم الزائد ومنظّف One Step Cleanser ثلاثة بواحد الذي يعد المنظّف المثالي الذي يعيد إشراق البشرة ويحسّن من قوامها.

أسرع خلطات تقشير البشرة للعروس خلال تحضيرات الزفاف

كريم BB الجديد للتفتيح من Olay:منتج تقدّمه العلامة يجمع ما بين مزايا منتجات العناية بالبشرة متعدّدة المهام وفوائد كريم الـ BB مع تركيبة متطورة علمياً تضمن الحصول على بشرة نضرة وأكثر إشراقاً،  ويعمل الكريم الجديد على منح البشرة لوناً متجانساً ومثالياً على الفور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية