3 تركيبات ماكياج ممنوعة على العروس يوم الزفاف

تركيبات مكياج ممنوعة على العروس يوم الزفاف

تركيبات مكياج ممنوعة على العروس يوم الزفاف

من المهم دائماً أن تضعي في ذهنك أنّ ماكياجك يوم الزفاف له خاصيّته ونصائحة الحصريّة، التي تتحوّل فرضاً لازماً عليك، ولو كنت لا تعيرينها الكثير من الأهميّة في أيّامك العاديّة، لأنّ الخطأ هنا ممنوع، ويصعب كثيراً إصلاحه أو تعديله، وصور زفافك التي ستظل أمامك لليوم الأخير من عمرك، تشهد على هذه الأخطاء. من الأجدر بك الإطلاع على أبرز تركيبات الماكياج التي يمكنها أن تؤدي دوراً سلبيّاً في ماكياجك العرائسي لتتفاديها: 

ias

 

التركيبة السائلة: حتّى لو كانت هذه التركيبة هي الأنسب لطبيعة بشرتك، إعرفي أنّ إختيارها من دون أي جزء من البودرة لن يكون أمراً محبذاً يوم الزفاف، لأنّها حتماً تظهر التعرّق في وجهك، نتيحة بقاءك بالماكياج لساعات طويلة، وتفضح الطبيعة الدهنيّة فيها، الأمر الذي يجبرك على ضرورة تجفيفه من حين إلى آخر. لذا من الضروري أن تطلبي من الخبير الذي يتولّى تزيين وجهك الإنتباه إلى هذه النقطة في ماكياج بشرتك على وجه التحديد. 

 

      4 ممنوعات لماكياج العروس يوم الزفاف

 

التركيبة اللامعة: على رغم أنّها في غالبيّة الأحيان تمنحك مظهراً يافعاً وحيوياً، إلاّ أنّها يوم الزفاف لن تظهر مناسبة سواء إستعملت في مستحضرات العيون أي ظلال الجفون، او أحمر الشفاه اللامع، لأنّها حتماً ستؤثّر سلباً على صور الزفاف، ويفضّل إستبدالها بالتركيبات الجافة أو المخمليّة الكفيلة أن تمنحك إطلالة متألقة وراقية. 

 

   4 نصائح لاختيار احمر الشفاه المناسب للعروس

 

التركيبة الخفيفة: مع الإعتراف الكامل بأنّ مستحضرات الماكياج الخفيفة هي التي يجب أن ترافقك في الأيّام العاديّة، نظراً لفوائدها وإنسجامها مع صحّة بشرتك، لكن يوم الزفاف يمكنها إظهار وجهك خالياً من الماكياج، خصوصاً مع البشرة، فكريم الأساس يجب أن يخفي كل الشوائب، وماكياج العيون يجب أن يظل كما هو من اللحظة الأولى حتّى نهاية السهرة، وأحمر الشفاه لا بدّ أن يكون ثابتاً، لا أن تضطري إلى تعديله كل حين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية