أحدث مستحضرات المكياج للبنات من مكياجي

تحضّرن لموسمٍ مليءٍ بالتألق والروعة بلمسات ناعمة بألوان الباستيل الهادئة التي تعبر عن جمال الربيع والأنوثة الطاغية. تحضّرن مع ماركة "مكياجي"العلامة المفضلة في الوطن العربي، وتمتّعن باستعمال مستحضرات ماكياج مجموعة Sugar Babe الجديدة بنسخة محدودة في موسم ربيع 2016. تتنوع المجموعة الجديدة بين مستحضرات العيون والشفاه والخدود وطلاء الأظافر ضمن مجموعةٍ فاخرة وشاملة لموسم مفعم بالجمال والرقة. من خلالها، يمكنكنّ المحافظة على جاذبية الخدود لتعكسنّ بذلك جمالكنّ وأنوثتكنّ مع أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح Bubble Blush الذي يمنح وجهكنّ اللون الساحر بمظهر طبيعي وعفوي بالإضافة إلى سهولة تطبيقه. يتوفر أحمر الخدود في ثلاث ظلال لونية وتأثير مخملي جذاب. 

ias

مجموعة مكياجي الجديدة لإطلالة البنات

كما تقدم لكنّ "مكياجي" ظلال العيون الجديدة Bubble Eyeshadows الذي يمنحك سهولة التطبيق والمزج المثالي لتدرجات ألوان أخرى والحصول على الدرجة التي ترغبن بها كما يمكنكنّ التنويع في التدرجات اللونية حسب مزاجكنّ ونمط اطلالتكنّ. بالإضافة إلى أحمر الشفاه الجديد Sugar Babe الذي يأتي بألوان لافتة كالأحمر والوردي الجذاب لاستكمال اللوك واضافة اللمسات النهائية الملفتة.

وفي إضافة جديدة كلياً على مجموعة المستحضرات الأفضل مبيعاً، تأتي مستحضرات طلاء الأظافر من Sugar Babe بألوان الباستيل التي تطغى عليها الأنوثة والرقة. تأتي مجموعة طلاء الأظافر بخمسة ألوان رائعة وطبقة رقيقة باللون الأبيض لتضفي على أظافركنّ لمسة ساحرة بتأثير حبات السكر المبعثرة.

أما لتحقيق الإطلالة المثالية كمكياج المحترفات، فلا غنى لكنّ عن طقم فراشي المكياج الذي يضم 6 فراش للمكياج لا يمكن الإستغناء عن أي واحدة منها. تأتي فراشي المكياج بلون زهري مميز وحقيبة مخصّصة (أدوات أساسية لعلبة ماكياج البنات.. إكتشفنها) ، حتى تكون رفيقة سفركنّ أينما ذهبتنّ.

إحصلن على إطلالة ناعمة مستوحاة من الزمن الماضي الجميل وعبّرن عن عفويتكنّ وجمالكنّ الأخاذ في موسم الربيع مع مجموعة Sugar Babe من "مكياجي". مجموعة مستحضرات Sugar Babe لموسم ربيع 2016 متوفرة في كل متاجر "مكياجي" بنسخة محدودة. 

إقرأي أيضاً: حيل طبيعية لازالة ماكياج البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية