أدوات أساسية لعلبة ماكياج البنات.. إكتشفنها

صحيحٌ أنّ للمراهقات أسس جمالية لا يمكن التخلّي عنها بهدف مواكبة الموضة وآخر الصيحات، إلاّ أن علينا أن ننتبه أيضاً لصحة جمالنا أي أن نعي تماماً أنّ هناك بعض الحيل التي لا يمكننا اللجوء إليها، وهناك مستحضرات لا يمكننا تطبيقها على بشرتنا أو شعرنا.
لذلك، سأزوّدكنّ بـ #أدوات_مكياج مناسبة لإطلالتنا. تلك التي تعزّز جمالنا ولا نحتاج لأكثر منها لكي نتألّق بإطلالة جذابة. لتحتوي حقيبة الماكياج الخاص بنا على هذه المستحضرات الثلاثة:

ias

– البلاش:
من المهمّ أن نعزّز الإشراقة في وجهنا، وهذا ما يقوم به البلاش على الإطلاق. إذ بتطبيقه على الخدود يعكس نضارة الوجه وإشراقته. يكفينا تطبيق البلاش بالألوان الرائجة لتعزيز جمال وجهنا في المناسبات كافة. (اكتشفي 4 انواع فرش مكياج اساسية"))

– الغلوس:
يهتمّ هذا المستحضر الذي قد تجده بعض الماركات العالمية خارج إطار الصيحات اليوم، لإبراز سحر ابتسامتنا. لا يهمّنا دائماً اعتماد الموضة إذا ما كانت تليق بأسلوبنا. ما لا شكّ فيه أن الموضة هذا الموسم تميل إلى اعتماد أحمر الشفاه الداكن اللون والجاف الملمس. إنها صيحة جميلة يمكننا اعتمادها حتماً. إلاّ أنّ المستحضر الرئيسي لماكياج الشفاه الخاص بالبنات يبقى الغلوس الفريد بلمعته.

– الماسكارا: (أنواع أفضل ايلاينر لتحديد عينيك"))**
يمكن لماكياج عيوننا أن يقتصر على تطبيق الماسكارا السوداء التي تعزّز سحر نظرتنا من دون شك. إنّه المستحضر الذي من المحبّذ تجديده كلّ 3 أشهر للمحافظة على رموشنا بملمسه ولمعته. أنصحكنّ باختياره بالتركيبة المضادّة للمياه.

إقرأي أيضاً:أسرار ماكياج كارا ديليفين تناسب إطلالة البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية