أحذية الـ Stiletto تعود في ربيع 2013!

لا يقتصر عالم الموضة فقط على الأزياء إنما يشمل أيضاً الأكسسوارات كالأحذية والحقائب وعندما نتطرّق إلى الموضة الرائجة في موسم معيّن، لا نتكلّم فقط عن موضة الملابس إنما أيضاً عن موضة الحقائب والأحذية.

ias

وبعدما أن عرضنا عليكِ موضة الملابس حيث تكلّمنا عن موضة الكشاكش أو الـ Ruffles كماموضة سرج الحصان أو الـ Harness، إننا الآن في صدد تسليط الضوء على صيحة ليست بجديدة في عالم الموضة إنما عائدة وبقوّة في موسم ربيع وصيف 2013، إنها موضة الأحذية المروّسة المعروفة بأحذية الـ Stiletto.

 

فبعد سنوات ومواسم عدّة من طغيان مستمرّ للأحذية المدوّرة، لا تفكّري مرّتين في ربيع وصيف 2013 في توديع أحذيتك المدوّرة واستبدالها بأخرى مروّسة، فهذه هي الموضة الأبرز على الساحة، هذه الأحذية التي لم تعد تعتبر فقط خاصّة بالملابس الرسمية كالتايورات والبذلات الرسميّة، إنما باتت تعتمد أيضاً مع الملابس الحيويّة والإطلالة العمليّة.

 

اختاري الأحذية المروّسة أو Stiletto مع جينزات البوي فرند أو الجينزات المثنيّة Cropped Jeans وارتدي مه هذه الإطلالة القمصان الواسعة والفضفاضة والناعمة أو اعتمديها مع التنانير والفساتين بقصّة الـ Flared وزيّنيها بالأحزمة واحصلي على إطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

 

لإطلالة مطعّمة بأسلوب الروك، يمكنكِ ارتداء الأحذية المروّسة مع السراويل أو الليغينغ الجلديّ والبليزر المزيّنة بالباييت أي بموضة الـ Sequin أو مع السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Motorcycle Jackets.

 

والآن، ما رأيكِ بعودة موضة الأحذية المروّسة؟ وهل كنتِ تقضّلين الأحذية المدوّرة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية