أحذية الكاحل تسيطر على موسم شتاء 2015!

نبحث في كلّ موسم عن الصيحات الرائجة لاختيار الأزياء المناسبة وذلك من أجل الحصول على إطلالة لافتة. لكن الإطلالة الناجحة لا تكتمل إلا مع اختيار الأكسسوارات المناسبة التي تتماشى بدورها مع صيحات الموضة. لذا من المهمّ جداّ أن تختاري الأحذية الرائجة هذا الموسم وإلا بدت إطلالتك قديمة الطراز وإن كانت ملابسك مناسبة.

ias

 

     إكتشفي موضة حذاء Chelsea الرائج في شتاء 2015!

 

في موضة شتاء 2015، لاحظنا أنّ أحذية الكاحل هي المسيطرة مع ماركات مثل Tory Burch و Salvatore Ferragamo و Balenciaga وذلك على حساب الأحذية طويلة الساق التي تبقى رائجة لكن بوقع أخفّ مقارنة بالموسم الماضي. لذا اكتشفي في ما يلي أبرز تصاميم أحذية الكاحل الرائجة لشتاء 2015!

 

1- حذاء الكاحل المروّس: بعدما سيطرت الأحذية ذات الكعب العالي المروّسة من الأمام على موسم صيف 2014، ها هي أحذية الكاحل تأتي مروّسة من الأمام أيضاً وبكعب رفيع لتناسب الإطلالتين الحيويّة والرسمية إذ يمكنكِ أن تنتعليه إما مع الجينز المثني أو مع موضة الكابري والكنزات المطبّعة بالرسوم أو مع السروال الرسمي ذي القصّة الضيّقة والقمصان الكلاسيكيّة أو مع الفساتين متوسّطة الطول مثلاً.

 

2- حذاء الكاحل بأسلوب المحارب Combat Boots: إنّه الحذاء الذي يأتي مزيناً بشرائط وبأسلوب عسكري وقد برز في صيف 2014 ويبدو أنّه سيظهر أيضاً في موسم الشتاء وهو يليق مثلاً بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الليغينغ الجلديّ والسترة العسكرية أو الباركا ويناسب جينز البوي فرند المنسّق مع الكنزات الرياضيّة الفضفاضة أو السترة الرياضيّة Bomber Jacket.

 

         إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حذاء الكاحل في موسم صيف 2014!

 

 

3- حذاء الكاحل بالكعب العريض: إنه الحذاء بكعب الـ Block Heels الذي يناسب الإطلالة العمليّة المنسّقة مع الجينز والكنزة أو القميص والمعطف أو مع التنورة أو الشورت لإطلالة لافتة فترتدين هذه القطع مع الجوارب الداكنة.

 

4- حذاء الكاحل بالكعب العالي العريض: اختاريه لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة وارتديه مع موضة المونوكروم مثلاً أي مع السروال الرسمي والقميص الأبيض أو مع معطف البونشو أو المشلح أو موضة الـ Blanket.

 

5- حذاء الكاحل المزيّن بالسلاسل: اعتمدي موضة الـ Fringe أي الشراريب واختاري الشورت أو السروال المزيّن بالشراريب وارتدي القمصان البيضاء الكلاسيكيّة أو المقطّعة أي بقماش الـ Plaid أو اختاري الفستان المقطّع والجوارب الداكنة.

 

     من أسبوع الموضة في باريس، إليك موضة الأحذية لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية